الثلاثاء - 22 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

دويتو يجمع تامر حسني ومحمود العسيلي في الساحل الشمالي

المصدر: النهار
أشرف سلام
دويتو يجمع تامر حسني ومحمود العسيلي في الساحل الشمالي
دويتو يجمع تامر حسني ومحمود العسيلي في الساحل الشمالي
A+ A-

علمت "النهار" أن تامر حسني ومحمود العسيلي يتواجدان في الساحل الشمالي من أجل تصوير فيديو كليب دويتو جديد، ضمن ألبوم تامر حسني المنتظر طرحه خلال الشهر المقبل.

الأغنية التي جرى العمل عليها في سرية تامّة من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبدالمنعم، وستكون "هيد" الألبوم الذي انتهى حسني من تسجيل كل أغانيه قبل نحو أسبوعين.

ويضم الألبوم عدداً من الأغنيات منها "دلوقتي ارتاح" التي كان مقرراً طرحها ضمن أحداث فيلم "الفلوس" قبل أن يستقر حسني على تأجيلها وطرحها في ألبومه الجديد، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

ومن أغاني الألبوم أغنية بعنوان "جاور السعيد" من كلمات صابر كمال، وألحان شريف بدر، وتوزيع توما، وأغنية "وأنت لوحدك" من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد جمال، وتوزيع إلهامي دهيمة.

وأغنية "هقولها تاني" من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي، وأغنية "قد الفراق" كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع إسلام زكي.

وكان تامر حسني قد انتهى من تصوير فيلم "مش أنا" أواخر شهر تموز الماضي، ويشاركه في البطولة حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم