الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الموت يُؤلم أربعة نجوم مصريين في 48 ساعة

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
الموت يُؤلم أربعة نجوم مصريين في 48 ساعة
الموت يُؤلم أربعة نجوم مصريين في 48 ساعة
A+ A-

فُجع أربعة نجوم مصريين خلال الساعات الـ48 الماضية، بوفاة أقرباء لهم، ما جعلهم، يشاركون متابعيهم، من أجل الدعاء وطلب الرحمة لهم.

فقد توفيت أمس الاثنين شقيقة الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة سعدية. وأعلن نجله عازف البيانو، أحمد أبو زهرة، الخبر عبر حسابه على "فايسبوك"، وكتب: "توفيت فجر اليوم عمتي سعدية".

كما توفي أمس أيضاً الدكتور محمد قمر عم الفنان مصطفى قمر بعد صراع مع المرض.

ونشر قمر صورة لعمه وعلّق عليها عبر "إنستغرام": "البقاء لله تعالى، تُوفي إلى رحمة الله منذ ساعتين عمي الحاج محمد قمر بعد صراع مع المرض، اللهم اجعل مثواه الجنة."إنّا لله وإنا إليه راجعون" ادعوا له ولأمواتنا جميعاً".

كان قمر يستعد لطرح ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2"، وأيضاً لإقامة حفل كبير بمدينة الإسكندرية في 29 آب، في ختام مهرجان الصيف الدولي بالإسكندرية.

كما أعلن ​خالد سليم​ خبر وفاة ابن خالته، اذ كتب على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "البقاء لله. انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن خالتي أحمد فاروق العطفي. إنّا لله وإنّا إليه راجعون، وطلب من الجمهور قراءة سورة الفاتحة للراحل، كاتباً: "رجاءً اقرأوا له الفاتحة".

وأعلن أيضاً الفنان خالد النبوي قبل يومين وفاة حماه عبدالعظيم المغربي، قائلًا: "سوف أفتقد أبًا حنونًا ورجلاً عظيماً".

وكتب النبوي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "حماي الغالي عبد العظيم المغربي بين يدي الله سبحانه وتعالى. سوف أفتقد أباً حنوناً ورجلاً عظيماً، علمنا أن نحب الوطن دون شروط وتحت أي ظروف وعلمنا أن أي إنسان عربي هو أخ ومصير مشترك. الله يرحمك برحمته الواسعة".

وكان عبدالعظيم المغربي مفكراً قومياً عربياً، ونائب الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، وعضواً سابقاً في مجلس النواب المصري، وشغل منصب السكرتير العام الأسبق لاتحاد نقابات عمال مصر، وكان نائب رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم