الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل يغادر ليونيل ميسي برشلونة؟

ربيع الحسامي
هل يغادر ليونيل ميسي برشلونة؟
هل يغادر ليونيل ميسي برشلونة؟
A+ A-

بعد كارثة لشبونة التي حلّت ببرشلونة وخروجه المذل أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري الأبطال، بثمانية أهداف لهدفين، كثرت التساؤلات عن إقالاتٍ واستقالات داخل إدارة برشلونة، النادي الذي يعيش حالة من "الدمار الداخلي" بعد صفقات ضعيفة لم تعجب الجماهير، بالإضافة إلى إقالة أرنيستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتيين الذي فشل أيضاً بتحقيق أي لقب برشلوني لينهي برشلونة هذا الموسم دون أي لقب.

عقب مباراة البايرن كان من المتوقع إقالة كيكي سيتيين، التي ستحدث عاجلاً أم آجلاً بسبب الإخفاقات التي حلّت بالنادي، وقال مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه إن النادي بحاجة إلى تغييرات كثيرة حتى لو تطلب الأمر رحيله عن النادي. 

وبعد صورة ميسي بين الشوطين في غرف الملابس وهو في حالة مأسوية أكدت الأخبار أن الارجنتيني يفكر بالرحيل عن برشلونة في الـ 2021. يذكر أنه بقيَ لدى ميسي 4 أشهر على انتهاء عقده مع برشلونة.

تشير بعض الصحف الإسبانية إلى أن قرار بقاء ميسي في برشلونة متعلق بالتغييرات التي ستقوم بها إدارة النادي من أجل تحسين وضع الفريق. وأكدت إدارة النادي الكتالوني أنها لم تستلم بعد أي طلب رسمي من ميسي بقرار رحيله عن النادي، فيما لم ينفِ المقربون من ميسي ولم يؤكدوا هذا الخبر.

ويذكر أن أول من نشر خبر إرادة ميسي بالرحيل عن برشلونة هو الصحافي البرازيلي مارسيلو بيتشلر، المقرّب من برشلونة الذي ذكر أن ميسي غير راضٍ عن عمل إدارة برشلونة وعدم التخطيط الذي يعيشه النادي. ومارسيلو هو أول من نشر أيضاً طلب نيمار في الرحيل عن برشلونة سابقاً.

ويقول مارسيلو: "ميسي لا يريد انتظار انتهاء العقد، ميسي يريد المغادرة الآن".

ومن المتوقع بحال غادر ميسي برشلونة، ستكون الوجهة وبحسب وسائل التواصل الاجتماعي ربما مانشستر سيتي واليونايتد أو غيرهم من النوادي التي تتمنى وجود لاعب بحجم ليونيل ميسي في صفوفها.

حتى الساعة ميسي مازال أسطورة نادي برشلونة ولاعب في صفوف النادي، فهل ينفجر ميسي بوجه الإدارة ويُجري تغييرات في النادي؟ أو يذهب أدراجه إلى إتكلترا أو إيطاليا؟



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم