الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أحمد زاهر لـ"النهار": سعيد بانضمام ابنتي إلى "لؤلؤ"

المصدر: النهار
أشرف سلام
أحمد زاهر لـ"النهار": سعيد بانضمام ابنتي إلى "لؤلؤ"
أحمد زاهر لـ"النهار": سعيد بانضمام ابنتي إلى "لؤلؤ"
A+ A-

أبدى الفنان أحمد زاهر سعادته بعودة ابنته ملك إلى التمثيل بمسلسل "لؤلؤ" الذي يشارك في بطولته مع الفنانة مي عمر، وقال لـ"النهار": "ملك ممثلة رائعة، ولكن دعونا لا نسبق الأحداث حتى يعرض المسلسل ونرى ردود فعل المشاهدين على دورها".

وتابع: "أبدأ تصوير "لؤلؤ" الأسبوع المقبل في أول بطولة مطلقة للفنانة مي عمر، وأقوم بدور البطل أمامها، وكل ما أشيع عن شخصيات العمل غير صحيح".

مسلسل "لؤلؤ" مكون من 45 حلقة يجسد خلاله زاهر شخصية رجل أعمال، من كتابة زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، وبطولة إلى جانب أحمد زاهر ومي عمر كل من رمين الفقي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، ومحمد الشرنوبي.

وعبّر زاهر عن سعادته: "لأداء ليلى أحمد زاهر في مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال. كانت رائعة وأشاد بها كثيرين، وكانت ثاني اسم بمحرك البحث "غوغل"، فقد كنت أتصدر الأكثر بحثاً في غوغل"، مضيفاً: "بحث الجمهور عن ليلى والثناء عليها بعد دورها في "الفتوة" يؤكد أنها ناجحة، وأتمنى لها.مستقبلاً أفضل بخاصة انها تمتلك الموهبة"، مضيفاً: "الموهبة هي الأساس ولا وسيما بين الفنان والجمهور، ولا بد من التدريب المستمر للارتقاء بالأداء".

وحقق زاهر نجاحاً كبيراً في شهر رمضان الماضي من خلال شخصية فتحي التي جسدها بمسلسل "البرنس" وكان من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم