الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

قرار بإقالته... كيف علق كيكي سيتين على خسارة برشلونة المذلة؟!

حسام محمد
قرار بإقالته... كيف علق كيكي سيتين على خسارة برشلونة المذلة؟!
قرار بإقالته... كيف علق كيكي سيتين على خسارة برشلونة المذلة؟!
A+ A-

لم يتوقف رواد التواصل الاجتماعي، عن الحديث عن الإهانة التاريخية التي تعرض لها نادي برشلونة الإسباني أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، منذ لحظة إعلان خسارته أمامه بـ 8 أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي أبطال أروروبا.

وحمّلت غالبية الجماهير البرشلونة، المسؤولية لمدرب النادي الكتالوني الحالي كيكي سيتين، معتبرين أنّه لم يكن قادراً على إدارة الفريق منذ اللحظة الأولى لتعيينه مدرباً خلفاً للمدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، منذ حوالي 8 أشهر.

وبينما يدور الحديث عن قرار اتخذه نادي برشلونة بإقالته، تناولت الصحف الرياضية تصريحات للمدرب سيتين قال فيها تعليقاً على الكارثة: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، ولكن قوة بايرن ميونخ تفوقت علينا. إنها هزيمة مؤلمة للغاية".

أمّا عن احتمالية إقالته فقد قال: "ما زال من المبكر جدًا التفكير إذا كنت سأستمر هنا أم لا، فالأمر لا يعتمد على قراري بمفردي، ومن الضروري التفكير وفقًا لذلك، مع مراعاة الموقف وأهمية هذه الهزيمة المؤلمة"، مضيفاً: "لقد أتيت إلى هنا منذ 6 أو 8 أشهر فقط، ما يمكنني قوله أننا نعيش حالة إحباط كبيرة".

من جهة أخرى أكّد فابريزيو رومانو أحد أشهر صحافيي شبكة "سكاي سبورت" عبر تغريدة على "تويتر" أنّ برشلونة اتخذ قرار إقالة سيتين، وأنّه لن يكون مع النادي الكتالوني في الموسم القادم.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، قد صرح عقب المباراة بالقول: "في الأيام المقبلة سنعلن عن بعض القرارات المهمة، لن أفصح عنها الآن، ستظهر في الأيام القادمة".

وتعد هذه هي الهزيمة الأثقل في تاريخ مشاركات النادي الكتالوني في دوري أبطال أوروبا، كما أنها المرة الأولى التي تستقبل خلالها شباك الفريق الكتالوني 8 أهداف منذ عام 1946، عندما خسر بنتيجة 8-0 أمام إشبيلية في كأس ملك إسبانيا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم