الثلاثاء - 26 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

حالة وفاة و3 إصابات خطيرة.. لعنة الشهرة تضرب نجوم "يوتيوب" في مصر

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
حالة وفاة و3 إصابات خطيرة.. لعنة الشهرة تضرب نجوم "يوتيوب" في مصر
حالة وفاة و3 إصابات خطيرة.. لعنة الشهرة تضرب نجوم "يوتيوب" في مصر
A+ A-

صدمات عديدة تلقاها عدد من مشاهير ونجوم موقع الفيديوات الشهير "يوتيوب" في مصر، بعدما حققت فيديواتهم شهرة كبيرة وحصدوا أرباحاً هائلة من وراء الإعلانات على الموقع، كان أبرزها وفاة الـ"يوتيوبر" مصطفى حفناوي، ليتعرّض بعدها عدد من المشاهير لإصابات خطيرة.

آخر صدمات مشاهير الـ"يوتيوب" كانت إصابة خالد جاد بجلطة في ذراعه اليمنى بألمانيا، حسبما أعلن علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا.

وأكد ثابت أنه شاهد مناشدات المصريين بشأن الحالة الصحية لخالد ووجوده في المستشفى بمفرده، حيث نجح في زيارته بصعوبة بالغة، وسمح له الأطباء بالحديث معه لمدة 5 دقائق فقط، بعد إخضاعه للإجراءات الاحترازية للتأكد من عدم إصابته بكورونا، وأنه يعاني من جلطة في ذراعه اليمنى.

أبرز الأزمات كانت وفاة الـ"يوتيوبر" مصطفى حفناوي الأسبوع الماضي، إذ دخل المستشفى وهو يعاني من مغص شخصه الأطباء على أنه تقلصات قولون، ليدخل بعدها في غيبوبة واتضح أن التشخيص السابق كان خاطئاً، حيث كان مصاباً بجلطة في الدماغ ليرحل بعدها بيومين، وتشتعل الاتهامات بالإهمال الطبي، فيما ردّ المستشفى بأنه تناول عقاقير مخدرة.

بعد ساعات من وفاة "حفناوي" أصيبت الـ"يوتيوبر" مي ماهر بجلطة في الرئة، وتم نقلها للمستشفى ودخلت العناية المركزة لتلقي العلاج، حيث نشرت مي ماهر عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، خبر إصابتها بجلطة في الرئة.

وتقدم مي ماهر، خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وصفات لأحدث الأكلات العربية، والشرقية، بطريقة سهلة جذبت جمهور السوشيل ميديا.

كما أعلنت أول أمس الأربعاء، اليوتيوبر مي عبدالرحمن، إصابتها بجلطة في الرئة، مؤكدة أنها تعاني من ضيق تنفس وحالتها الصحية غير مستقرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم