السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 26 °

مصطفى كامل لـ"النهار": تأجيل ألبومي أقل ما أفعله لشعب لبنان

المصدر: النهار
أشرف سلام
مصطفى كامل لـ"النهار": تأجيل ألبومي أقل ما أفعله لشعب لبنان
مصطفى كامل لـ"النهار": تأجيل ألبومي أقل ما أفعله لشعب لبنان
A+ A-

أكّد الفنان مصطفى كامل، النقيب السابق للموسيقيين المصريين، أن قرار تأجيل طرح ألبومه الجديد "أنا نسيتك" نابع من حبه الشديد للشعب اللبناني.

وقال كامل لـ"النهار": "كان مقرراً طرح أول أغنية من ألبومي الجديد في الرابع من آب الماضي، وبعد حادث انفجار مرفأ بيروت أصبح التأجيل واجباً"، مضيفاً: "من العادات الأصيلة للمصريين تأجيل الأفراح، حينما يصيب الحزن الأقارب والجيران، ولبنان دولة صديقة وشعبها شقيق للشعب المصري، وكان أقل ما أفعله كإنسان أولاً وفنان ثانياً وتعبيراً عن حزني الشديد هو تأجيل ألبومي احتراماً للشعب اللبناني والأمة العربية".

وتابع: "أقدم خالص عزائي من خلال "النهار" إلى الشعب اللبناني والشعوب العربية، فلبنان بلد عزيز على قلوب المصريين وقلب كل إنسان عربي. يجب أن نحيي المشاعر الإنسانية ونقدر حرمة الموتى حتى تستيقظ ضمائرنا، وانفجار لبنان كان فاجعة للعرب جميعاً، مصابهم مصابنا، وأتمنى الشفاء للمصابين والرحمة للضحايا".

وتمنى كامل أن "يعود لبنان أفضل مما كان عليه بتكاتف العرب، ومصر ستقف بجوار الشعب اللبناني، وأتمنى العودة لزيارة لبنان قريباً"، مؤكداً أن أولى أغاني ألبوم "أنا نسيتك" سيتم طرحها خلال الساعات المقبلة بعنوان "كارت أحمر" عبر إحدى شركات الاتصالات، وهي من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع موسيقي محمد جابر.

وأشار مصطفى إلى أن ألبوم "أنا نسيتك" يتضمن 9 أغنيات، 8 منها من كلماته وألحانه، وأغنية واحدة من كلمات وألحان عبدالعزيز أمين، والتوزيع الموسيقي للألبوم لباسم منير، طه الحكيم، محمد جابر، أمير سليمان.

الكلمات الدالة