الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

23 فكرة تبدو عصرية لفصل الصيف

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
23 فكرة تبدو عصرية لفصل الصيف
23 فكرة تبدو عصرية لفصل الصيف
A+ A-

الصيف هو أحد المواسم المفضلة لدينا لارتداء الملابس، لأن هناك الكثير من الخيارات والإمكانات!

استوحي من هذه الإطلالات العصرية الفائقة الإلهام، لتتماشى مع ملابسك اليومية.

بدلاً من شورتات الجينز القصيرة جدًا، نرى المزيد والمزيد من نسخة البرمودا هذا العام. ارتديه مع بلوزة قصيرة أنثوية لإطلالة عصرية هذا العام.

شورت فضفاض مع حزام، وسترة جينز، وصندل جميل... ما أكثر شيء يعجبنا في هذا المظهر؟ هذه الحقيبة الرائعة المستديرة المصنوعة من القش!

لقد مرت فترة من الوقت منذ أن رأينا التنورة المنحرفة، لكن هذه التنورة، بنسيجها من الساتان، رائعة! لتحديث كل شيء، تي شيرت وصندل بسيط.

نحن نحب كل شيء في هذا الزي: الفستان- القميص المربوط عند الخصر بألوان السبعينيات، والقبعة الواسعة الحواف والخف بلون الخزامى الفائق الجمال!

شورت راكب الدراجات أمر لا بد منه هذا الصيف! نحن نحب اللمسة الكلاسيكية الحديثة لهذا المظهر: توب قصير أسود، جاكيت جينز ممزقة، الحقيبة - الموزة وحذاء رياضي أبيض.

البساطة بعيدة من أن تكون عيبًا في المظهر: هذه التنورة الصغيرة المزخرفة بالأزهار لطيفة للغاية وتتناسب بشكل مثالي مع تي شيرت أبيض، وربطة رأس من القماش حول الشعر وأقراط فضية!

يجب أن يكون لكل فتاة زوج من الشورتات السوداء العالية الخصر في خزانة ملابسها! مع بلوزة مربوطة عند الخصر وتلبس تحت الكتفين، تضفي جانبًا مثيرًا للاهتمام! نحن نحب أيضًا هذه الأخفاف الجميلة ذات اللونين.

إليك مظهرًا أنيقًا للغاية ومريحًا في نفس الوقت: فستان مشمس منقط يلبس فوق قميص أبيض. ارتديه مع نظارة شمسية غير تقليدية وحذاء رياضي أبيض!

مظهر أكثر جاذبية، لكن أنثوي: شورت فضفاض من القماش القطنيّ المطبع بالمربعات الصغيرة مع تي شيرت أسود وحذاء أسود مميز. ملاحظة: عقود ذات طبقات، عصرية جدًا في صيف 2020!

الإطلالة الصيفية المثالية: شورتات من الجينز الباهت، بلوزة بيضاء جميلة مكشكشة، نظارات شمسية مثالية ومجوهرات بسيطة. رصدت مرة أخرى: جزدان القش الدائري!


تنورة أخرى مذهلة بمطبعات الأزهار، نرتديها هذه المرة مع قميص قصير من الكتان بأزرار كبيرة. وماذا عن المجوهرات هنا!


نمط آخر من حقائب اليد نحبها هذا الصيف: أي شيء يشبه الروطان الهندي أو السلة! يمكننا أيضًا رؤية فستان شمسي + تي شيرت. دمج دقيق ولكنه ناجح: الجزء العلوي والحذاء من نفس اللون!


مظهر غير رسمي من أجواء التسعينيات: تنورة دنيم صغيرة، تي شيرت، حزام أسود كبير، كونفيرس مع نعل إسفين وجوارب.


لقد حسبت جيدًا: هذا هو الظهور الثالث لحقيبة اليد هذه! هذا المظهر مثالي جدًا لقضاء العطلات: شورت فضفاض منقط، وقميص أبيض مع عقدة متكاملة، ونظارات شمسية وطبقات من المجوهرات البسيطة (بما في ذلك سلسلة مع ميدالية، تم رصدها أيضًا على العديد من الفتيات في هذه المقالة!).


سروال كتان = عصري للغاية. نحب حقًا نسخته القصيرة لفصل الصيف، والتي يتم ارتداؤها مع حزام وخف وقميص أبيض قصير. أوه، وماذا عن هذا الوشاح المربوط في الشعر!


مظهر كلاسيكي صغير نحبه: شورت جينز (مع جيوب بارزة عن قصد)، تي شيرت أسود أساسي ونظارات مستديرة. لاحظي الحزام الجلدي مع بكلة كبيرة والحقيبة السوداء المربعة الشكل.


جميلة جدا هذه الإطلالة! شورت باللون الأصفر الباستيل (فكرة جيدة دائمًا إذا كان لديك بنطال مثقوب على الركبة)، وقميص وردي اللون مع طبعة قوية للغاية للفتيات وجوز حذاء وردي مدبب الرأس. من قال إنه لا يمكنك انتعال الكعب العالي مع الشورت؟


دائمًا ما تكون الخطوط الزرقاء والبيضاء هي الفائزة دائمًا في فصل الصيف، لأنها تذكر على الفور بالعطل وشاطئ البحر. هذا الفستان الصغير المصنوع من الكتان مثالي مع الصنادل ذات الأربطة وحقيبة اليد البيضاء.


القطع التنسيقية تحقق عودة كبيرة! هذا الشورت الأبيض ذو الخصر العالي والكاميزول القصير في الأعلى يحققان الكمال. نعم نعم، ظهور # رقم 4  لجزدان القش المستدير.


شيء آخر يجب أن تمتلكه كل فتاة في خزانة ملابسها: قطعة واحدة مريحة! هذا زي يتميّز بنمط البولكا العصري للغاية. قلبنا بنبض لحذاء Doc Martens الأسود، الذي يضيف جانبًا متمردًا إلى المظهر.


تنورة ملفوفة باللون الوردي. تي شيرت أبيض كلاسيكي، شيك. سلسلة مع ميدالية. لكن أكثر ما نفضله هو الحقيبة الأوريجينال والجميلة حقًا!


الجينز هذا الصيف مقصوص، متهالك من الأسفل، متوسط ​​الارتفاع، مستقيم. يتم ارتداؤه هنا مع بلوزة مطبعة بالزهور مربوطة، وحقيبة من الرافيا وخف مضفّر.


تنورة ملفوفة ومطبعة بنقشة الفهد، تي شيرت أبيض أساسي، سلسلة مع ميدالية ونظارات الطيّار! ما يميز هذا المظهر هو الإكسسوارات السوداء الجريئة التي تكمله مع الكثير من الأناقة: حذاء جلدي مخرّم وحقيبة يد غوتشي مبطنة!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم