السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 29 °

7 حيل سهلة لإضفاء الإثارة على مظهركِ اليومي

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
7 حيل سهلة لإضفاء الإثارة على مظهركِ اليومي
7 حيل سهلة لإضفاء الإثارة على مظهركِ اليومي
A+ A-

منذ بداية الوباء، وضعنا الماسكارا جانبًا واعتمدنا الكعكة الفوضوية كل يوم. بعد شهور من البقاء في المنزل مرتدين ملابس فضفاضة، قد نرغب فجأة في الحصول على مظهر جديد أو إنشاء أظافر جميلة أو تجربة أكسسوار جديد في شعرنا! ونعلم أن اللعب بمظهرنا يمكن أن يكون ممتازًا لاحترام الذات واكتساب المزاج الجيّد!

إليك 7 طرق لإضفاء الإثارة على مظهرك اليومي:

برونزاج من دون ضرر

أحب الحصول على بشرة سمراء، ولكن ربما أكون أطرف شخص عندما يتعلق الأمر برشاش السمرة الذاتي: ماذا لو كان لونه برتقاليًا؟ ماذا لو انتهى بي الأمر بظهور خطوط كبيرة على يدي ومرفقي؟

النقطة الإيجابية هي أنه عندما تبقين في المنزل يمكنك تجربة هذا النوع من المنتجات دون كل هذه الأسئلة... لأن كاميرا الويب الخاصة بنا تخفي الكثير من التفاصيل! بغض النظر عن المزاح، فإن رغوة السمرة الذاتية رائعة للمبتدئات مثلي وتعطي لونًا طبيعيًا يجعلك تشعرين وكأنك إلهة مدبوغة دون الحاجة إلى أخذ حمام شمس!

نصيحتي: موس بوندي فوم للتسمير الذاتي، متوافر من "خفيف إلى متوسط" و "داكن"، مقابل 33.99 دولارًا.

الآي لاينر الغرافيكي

كحل الرسم موجود في كل مكان الآن! إذا كنت ترغبين في القيام بخط محدد للعين في صباح أحد الأيام، فحاولي إضافة سطر ثانٍ للحصول على تأثير رسمي عصري للغاية!

نصيحتي: قلم تحديد العيون Wonder'Ink Felt Eyeliner من Rimmel London باللون "الأسود"، وهو متوافر في الصيدليات مقابل 9.99 دولارات أميركية، و NYX Cosmetics Epic Wear Stick Liner باللون "الأبيض" مقابل 11 دولارًا أميركيًا.


لمسة لامعة

مع قناع الوجه في معظم نزهاتنا، لماذا لا نبرز أعيننا؟ إذا كنت لا تتقنين فن العيون الدخانية تمامًا (سموكي)، فابحثي عن لون واحد على جفنك المتحرّك. من خلال اختيار الظل المعدني وطمسه ومزجه في ثنية عينيك، ستبدين وكأنك قد أخذت كل وقتك... بينما يستغرق الأمر دقيقتين فقط! استكملي بنفس ظلال العيون تحت العين ومع الماسكارا في الأعلى والأسفل!

نصيحتي: ظلال العيون L'Oréal Paris Infallible 24h في "Amber Rush" ، بتكلفة 10.99 دولارات في الصيدليات.

تموّجات ورديّة - ذهبيّة

لإضافة تغيير طفيف دون المبالغة في ذلك، لماذا لا تجربين بعض ألوان الشعر المؤقتة المصنوعة لتضعيها في المنزل؟ جربتُه بلون الذهبي الوردي في شعري الكستنائي وأحببتُه!

لكن كوني حذرة، لديّ صديقة حاولت استخدام صبغة زرقاء من قبل وعندما غسلت  شعرها بقي اللون الذي تحوّل الى الأخضر لعدة أشهر. لذا تأكدي من أن المنتج مناسب لنوع شعرك واقرأي التعليقات!

نصيحتي: قناع تلوين مورغانويل في "روز جولد"، للبيع في سيفورا مقابل 32 دولارًا.

شفاه ممتلئة

أفضل طريقة لتغيير مظهرك اليومي هي استخدام أحمر الشفاه النابض بالحياة. لسوء الحظ، مع القناع بسبب كورونا، إنه خيار للنسيان... إلا إذا كان طويل الأمد!

أحمر لإطلالة متطورة، برتقالي أو مرجاني لإضاءة بشرتك، أو أحمر أرجواني لإطلالة عصرية؟ يمكنك استخدام أحمر الشفاه السائل الذي يقاوم التقبيل ويدوم طوال اليوم.

نصيحتي: NYX Cosmetics Lip Lingerie و Liquid Suede cream  lipstick ، ​​متوافر في الصيدليات وعلى موقع NYX مقابل 10 دولارات لكل منهما.

بريق الأظافر

ليس لديك الوقت أو الرغبة في عمل أظافرك في الصالون؟ إحصلي على مانيكير بسيط في المنزل واستخدمي طلاء أظافر جلّ ملون يدوم طوال الأسبوع!

للحصول على لمسة من الفانتازيا، أقترح منتجًا معدنيًا أو لامعًا بدرجات اللون الأزرق أو الأخضر أو ​​الأحمر الذي سيجعلك تشعرين وكأن لديك مجوهرات في متناول يدك.

نصيحتي: طلاء أظافر MiracleGel من Sally Hansen، لون فيروزي مع انعكاسات أرجوانية تذكرنا بالغازولين، بتكلفة حوالي 10 دولارات في الصيدليات وعلى الإنترنت.

مشابك هوت كوتور

للقيام بشيء آخر غير الشينيون الفوضوي في شعرك الطبيعي دون الحاجة إلى استخدام آلة تمليس حديديّة، إلعبي بالمشابك!

هم الآن في كل مكان، بجميع الأشكال والألوان. يمكنك وضعها على خصلك الأمامية كما في أوائل القرن الحادي والعشرين وما إلى ذلك!

للحصول على مظهر أنيق وعصري، اصنعي لنفسك نصف ذيل حصان من خلال وضع عدة مشابك معدنية لتثبيت شعرك للخلف. نتيجة مبهرة في وقت قصير!

نصيحتي: هذه المجموعة المكونة من 3 مقاطع شعر ذهبية ولامعة، متوافرة في Ardene بأقل من 3 دولارات.


الكلمات الدالة