الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

انتقادات حادّة لأحمد فلوكس بعد هجومه على هاني شاكر... "اعتذاره ليس كافياً"

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
انتقادات حادّة لأحمد فلوكس بعد هجومه على هاني شاكر... "اعتذاره ليس كافياً"
انتقادات حادّة لأحمد فلوكس بعد هجومه على هاني شاكر... "اعتذاره ليس كافياً"
A+ A-

أمضى الفنان أحمد فلوكس ساعات عصيبة خلال الساعات الماضية، وتحديداً عقب إعلان وفاة الـ"يوتيوبر" المصري مصطفى حفناوي الذي توفي أمس الإثنين متأثراً بإصابته بجلطة في الدماغ.

وكتب فلوكس منشوراً وسجّل فيديوات تعبّر عن غضبه من الفنانين الذين نعوا الـ"يوتيوبر" الشاب الراحل دون أن تكون لهم خطوات فعلية من أجل إنقاذه مما هو فيه.

ووضع فلوكس نقيب الموسيقيين هاني شاكر على رأس من هاجمهم لمجرّد قوله إنه لا يعرفه لكن قلبه موجوع عليه بعد وفاته، منتقداً إياه بأنه كان من المفترض أن يسأل عنه ويذهب إليه في المستشفى مثلما فعل الفنان تامر حسني.

الغريب أن فلوكس انتقد هاني شاكر عبر حسابه على "فايسبوك"، لكنّه حذف المنشور بعد فترة، ثم طرح فيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي هاجم فيه زملاءه الفنانين الذين لم تكن لهم أي إسهامات فعليه مع الـ"يوتيوبر" الراحل بل اكتفوا بنعيه.

الفنان المصري الشاب، بعدما طرح الفيديو وتناقلته بعض المواقع طرح فيديو آخر، تحدث فيه عن مكالمة د.أشرف زكي له، الذي يبدو أنه طالبه بالاعتذار عما جاء على صفحاته الشخصية ضد زملائه الفنانين، حيث تراجع عن الهجوم على هاني شاكر، مؤكداً أنه صديق لوالده، وأنه مستاء ممن يتحدث عن رحيل الـ"يوتيوبر" دون أن يحاول مساعدته في محنته، حيث كان يبحث عن مستشفى يستقبله، كما أنه قبل إصابته بجلطة في الدماغ، كان يسعى بين الفنانين من أجل إعطاء دور له في أحد أعمالهم دون جدوى.

وعلمت "النهار" أن حالة من الغضب الشديد انتابت الفنان هاني شاكر، بعد كلام فلوكس، حتى إنه رفض اعتذاره مؤكداً أن ما فعله لا يمكن أن يغتفر، خصوصاً أنه كان يعبّر عما بداخله تجاه وفاة شاب في مقتبل حياته.

يأتي ذلك في ظل غضب عدد من أعضاء نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية الذين رأوا أن فلوكس جانبه الصواب.  

فقد هاجم الموسيقار أحمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيين، فلوكس، في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقوله إن فلوكس هو إنسان لا يفقه أي شيء عن الأصول، متسائلاً: كيف يساعد هاني شاكر الراحل مصطفى حفناوي وهو مش عضو نقابة موسيقيين؟


Posted by Ahmed Falawks on Monday, August 10, 2020


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم