الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد أنباء عن فقدانها في انفجار بيروت... نادين نسيب نجيم خضعت لجراحة (فيديو)

بعد أنباء عن فقدانها في انفجار بيروت... نادين نسيب نجيم خضعت لجراحة (فيديو)
بعد أنباء عن فقدانها في انفجار بيروت... نادين نسيب نجيم خضعت لجراحة (فيديو)
A+ A-

انتشرت أمس أنباء عن فقدان الممثلة نادين نسيب نجيم بعد الانفجار الذي هز العاصمة بيروت، وتم تداول خبر اختفائها بسبب قرب منزلها من مكان الانفجار، وذكر بعض المغردين أنّها أصيبت هي وولداها في الانفجار.

وبعد تضارب الأخبار عن وضع نجيم الصحي، طمأنت المذيعة ريما نجيم محبي نجيم، مؤكدة أنّها غير مفقودة، لكنها أصيبت في الانفجار وخضعت لجراحة استمرت ست ساعات. وكتبت عبر حسابها في "تويتر": "كل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لجراحة طويلة استمرّت ست ساعات وهي حالياً أفضل والاولاد بأمان الحمدلله. انشاءلله قريباً بتحكي معكن هيّي بس طلبت طمّنكن عليها وختمت قائلة: "صلّولها".

من جهة أخرى، نشرت نجيم منذ قليل مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" يظهر فيه آثار الدمار الذي تعرّض له منزلها وكتبت: "أشكر ربّي أولاً، رجع خلقني وأعطاني عمر جديد. الانفجار كان قريباً والمشهد لا يشبه الكلام. من يدخل إلى المنزل ويرى الدماء في كل مكان الذي دمّر لا يصدّق أننا لا زلنا على قيد الحياة. الحمدلله ألف مرة، عطاني القوة انزل 22 طابقاً حافية مغطسة بالدم حتى أنقذ نفسي. الناس كلها مدممة، جرحى وقتلى، سيارات محطمة، ناس عم تصرخ وتبكي".

وأكملت نجيم: "وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني، كان ابن حلال، أوصلني إلى أول مستشفى رفضوا يستقبلوني لانه كان مزدحماً بالجرحى، رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لجراحة لمدة ست ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم. بس يلي شفته عالأرض صعب كتير ينوصف فعلاً، وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني".

وطمأنت الجمهور على ولديها، مؤكدة بأنهم بخير: "الحمدلله، ولدي بخير وسلامة، لم يكونا في المنزل، أشكر الله على كل لحظة، ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CDf2ZyiHJTu/?igshid=yxbvmwsc1s25]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم