الخميس - 24 أيلول 2020
بيروت 27 °

مشاهير عادوا لنصفهم الثاني بعد الطلاق... إيناس عز الدين بالأبيض

المصدر: النهار
إعداد محمد أبوزهرة
مشاهير عادوا لنصفهم الثاني بعد الطلاق... إيناس عز الدين بالأبيض
مشاهير عادوا لنصفهم الثاني بعد الطلاق... إيناس عز الدين بالأبيض
A+ A-

"الحب ينتصر"، شعار رفعه عدد من نجوم الفن والمشاهير وعادوا لنصفهم الثاني بعد الانفصال والطلاق. آخر الحالات كانت من نصيب الفنانة إيناس عز الدين، التي فاجأت جمهورها بإعلان زواجها مجدداً من طليقها السابق أحمد قمر، وذلك بعد انفصال دام عامين.

وأعلنت عز الدين الخبر من خلال نشر صور لها رفقة زوجها، وهي مرتدية فستان الزفاف، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلّقة عليها: "والفرصة الثانية بنستناها".

 

واقتصر الحفل على حضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين لهما في الإسكندرية.

ولم تكن عز الدين أول فنانة تتراجع عن قرار الانفصال وعادت لاستكمال حياتها الزوجية، ويأتي على رأس القائمة الفنان الراحل نور الشريف، الذي عاد قبل وفاته إلى زوجته الفنانة بوسي، بعدما أعلنا انفصالهما العام 2006 في صدمة كبيرة لمحبيهما في ظل قصة الحب التي جمعتهما واستمرار زواجهما 30 عاماً.

القائمة تضم الفنان محمد حماقي، الذي عاد قبل 3 أعوام لطليقته نهلة الجارحي بعدما وجّه لها الشكر في نهاية فيديو كليب أغنيته "ما بلاش" بعد انفصال دام عامين، لتؤكد الصفحة الرسمية للفنان المصري عودتهما، وأقام لها شهر عسل جديداً بإحدى الدول الأوروبية.

الفنانة دوللي شاهين أعلنت خبر انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان منذ 3 سنوات، إلا أن الانفصال لم يدم طويلًا، فعادا بعدها بشهرين.

القائمة تضم أيضاً الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، والذي انفصل عن زوجته الفنانة روجينا في بداية حياتهما الزوجية، بسبب تمسك كل منهما بآرائه، ليعودا وتستمر حياتهما الزوجية بعده أكثر من 22 عاماً.

كما تضم القائمة الفنانة أميرة فتحي التي أعلنت انفصالها عن زوجها المنتج وائل حب، منذ أكثر من 4 أعوام، إلا أن الانفصال لم يدم طويلاً، وعادا لحياتهما معاً بعد تدخل الأهل للصلح بينهما.

الكلمات الدالة