الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نجم النصر السعودي يقترب من الدوري الفرنسي

المصدر: النهار
أشرف سلام
نجم النصر السعودي يقترب من الدوري الفرنسي
نجم النصر السعودي يقترب من الدوري الفرنسي
A+ A-

وضع نادي #سانت_إتيان الفرنسي المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر وهداف الدوري السعودي على "رادار" التعاقد معه في موسم الانتقالات المقبل.

وأكّد تقرير فرنسي أن حمدالله يمثل أولوية للنادي الفرنسي، في ظل قدرته العالية على تسجيل الأهداف وتدعيم الهجوم، مشيراً إلى تسجيله 26 هدفاً مع فريقه خلال 25 مباراة شارك بها في الموسم الجاري.

المهاجم المغربي البالغ من العمر 29 عاماً، تبلغ قيمته السوقية 5.2 ملايين أورو، وسجل في الموسم الماضي من الدوري السعودي 35 هدفاً ليصبح أكثر مهاجم يسجل خلال موسم واحد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

في الموسم الحالي سجل عبدالرزاق 18 هدفاً خلال 19 مباراة في الدوري وصنع 3 أهداف، وفي كأس الملك سجل 5 أهداف وصنع هدفين خلال 3 مباريات، وهدفين خلال مباراتين بدوري أبطال آسيا، وهدفاً خلال مباراة السوبر السعودي.

وكان نادي غلطة سراي التركي قد أعلن انتقال البرازيلي مايكون إلى صفوف النصر بصورة نهائية، وبذلك سيكمل اللاعب الموسم الحالي مع فريقه الذي يستأنفه بمواجهة الهلال المتصدر.

وتعاقد النصر مع مايكون لمدة موسم واحد قابل للتمديد لموسم آخر، ويبلغ اللاعب البرازيلي من العمر 31 عاماً وشارك بـ26 مباراة في الموسم الحالي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم