الجمعة - 30 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

نجمان جديدان ممنوعان من الظهور في الدوري السعودي

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
نجمان جديدان ممنوعان من الظهور في الدوري السعودي
نجمان جديدان ممنوعان من الظهور في الدوري السعودي
A+ A-

قرّر الاتحاد السعودي لكرة القدم منع حارس المرمى الأردني عامر شفيع من الظهور واللعب في #الدوري_السعودي، بعد أن رفض تمديد عقده مع نادي الفيحاء حتى نهاية الموسم، رغم أزمة كورونا وامتداد الموسم بعدما توقف لعدة أشهر.

ووزّع اتحاد كرة القدم تعميماً على الأندية السعودية، يُخطر فيه الأندية بمنع التعاقد مع الحارس، بعدما أعلن الفيحاء رفض شفيع تمديد عقده حتى نهاية الموسم، حيث اشترط التوقيع لمدة عام، وهو ما يخالف تعليمات الاتحاد الذي أصدر قراراً في وقت سابق بمنع تعاقد أي نادٍ مع أي لاعب يرفض تمديد عقده حتى نهاية الموسم.

عامر شفيع انضم إلى الكاميروني تاوامبا لاعب التعاون بعد رفضه تمديد عقده أيضاً، وتم تحذير الأندية من التعاقد معه خلال الساعات القليلة الماضية.

 شفيع وتاوامبا انضما إلى المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري الذي كان معاراً للاتفاق السعودي، حيث لقي المصير نفسه بمنعه من الانتقال لأي نادٍ سعودي بعد أن رفض تمديد عقده مع نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أوصى بتمديد عقود اللاعبين الذين تنتهي خلال هذه الفترة، بسبب الظرف الاستثنائي لجائحة كورونا، على أن يتم ذلك بالاتفاق بين النادي واللاعب.

الكلمات الدالة