الثلاثاء - 27 تشرين الأول 2020
بيروت 25 °

إعلان

الهيئة الادارية لمؤسسة جبل الارز تجتمع برئاسة ستريدا جعجع

المصدر: "النهار"
الهيئة الادارية لمؤسسة جبل الارز تجتمع برئاسة ستريدا جعجع
الهيئة الادارية لمؤسسة جبل الارز تجتمع برئاسة ستريدا جعجع
A+ A-

عقدت الهيئة الادارية لـ "مؤسسة جبل الارز" برئاسة النائبة ستريدا جعجع إجتماعها الدوري، في حضور الاعضاء النائب جوزاف اسحق، نائبة رئيسة المؤسسة الدكتورة ليلى جعجع، أمين السر الاستاذ ماريو صعب، أمين الصندوق المختار فادي الشدياق، ومشاركة عضوي الهيئة العامة المهندس نديم سلامه والاستاذ غازي جعجع، الخبير المالي الاستاذ فادي عيد ومساعد مدير مكتب النائب جعجع رومانوس الشعار.

وخصص الاجتماع لمواكبة التحضيرات للبدء بتنفيذ المرحلة الاخيرة من مستشفى بشري - أنطوان الخوري ملكة طوق الحكومي، بعد سلسلة الاجتماعات التي كانت عقدت بين ممثلي "مؤسسة جبل الارز": النائب اسحق، المهندس أسعد كيروز، وشركة خطيب وعلمي، والتي أفضت الى الانتهاء من وضع الخرائط التفصيلية والدراسات المطلوبة للمبنى .




وكان اجتماع عقد في معراب الاسبوع الفائت، بين جعجع واسحق ومتعهد المشروع نقيب المقاولين المدير العام لشركة "أبنية" المهندس مارون حلو، دام أكثر من أربع ساعات، تم خلاله وضع خارطة طريق للبدء بتنفيذ هذا المشروع "الحلم الذي كانت دراسته قد أخذت وقتا طويلا قبل الانتهاء منه، ومرد ذلك الى الوضع الاقتصادي والمالي والنقدي الذي تمر به البلاد، إضافة الى أن أكثرية الموردين يطالبون بأن يستلموا مستحقاتهم نقدا، في حين أن مؤسسة جبل الارز كانت جمعت التبرعات بموجب شكات من لبنان. لكن، بما أن هذا المشروع هو انساني ومرفق عام له علاقة بصحة الناس، وبعد موجة كورونا الثانية، تجاوب عدد من الموردين مشكورين مع مؤسسة جبل الارز، ووافقوا على قبض مستحقاتهم بموجب شكات، من أجل إنجاح هذا المشروع".

وشكرت جعجع باسم اسحق وباسمها وباسم أهالي منطقة بشري بخاصة والشمال بعامة لكل الذين وقفوا الى جانبهم ودعموا هذا المشروع الحي.

الكلمات الدالة