الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

حضر العرض الخاص لـ"الغسالة"... أحمد فهمي ينفي خلافاته مع هنا الزاهد

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
حضر العرض الخاص لـ"الغسالة"... أحمد فهمي ينفي خلافاته مع هنا الزاهد
حضر العرض الخاص لـ"الغسالة"... أحمد فهمي ينفي خلافاته مع هنا الزاهد
A+ A-

أقيم أمس الأربعاء العرض الخاص للفيلم الكوميدي "الغسالة" في "سينما أميركانا بلازا" في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة، وحرص أبطال الفيلم وعدد من زملائهم الفنانين على الحضور ومساندتهم في أول عرض خاص لفيلم يقام في مصر بعد إغلاق دور العرض منذ أكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكان في مقدمة الحضور أبطال الفيلم، محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، طاهر أبو ليلة، وحرصوا على التسجيل مع القنوات الفضائية التي كانت في انتطارهم، وكذلك التقاط الصور مع الجمهور، كما ظهرت الفنانة التونسية درة التي حرصت على الحضور ودعم أبطال الفيلم، إلى مصطفى أبو سريع، والمخرج مجدي الهواري.

وكان أبرز الحضور الفنان أحمد فهمي الذي حرص على الحضور لمساندة زوجته هنا الزاهد بطلة الفيلم، وذلك بعدما انتشر عدد من التقارير الإخبارية عقب فيلمها الأخير "قصة حب" الذي شاركها فيه البطولة أحمد حاتم أيضاً، أفاد بوجود خلافات بين فهمي وهنا بسبب غيرته عند رؤية بوستر الفيلم، وهو ما جعلها تتغيّب عن حضور العرض الخاص للفيلم، ولكن فهمي حرص على تكذيب كل تلك الشائعات بحضوره مع زوجته خلال العرض الخاص.

"الغسالة"، من بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، شيرين رضا، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم