الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

حلم ريهانا يتحقّق... "فانتي" كشفت النقاب عن الثقافة الجديدة للعناية بالبشرة

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
حلم ريهانا يتحقّق... "فانتي" كشفت النقاب عن الثقافة الجديدة للعناية بالبشرة
حلم ريهانا يتحقّق... "فانتي" كشفت النقاب عن الثقافة الجديدة للعناية بالبشرة
A+ A-

 

لا يخفى على أحد أنّ ريهانا تتمتّع ببشرة رائعة ولكنّ الأمر لم يكن في منتهى السهولة. فخلال فترة المراهقة، أحاطت نفسها بكافة خيارات العناية بالبشرة المتاحة، حتى إنّها جرّبت مستحضراً غيَّرَ لون بشرتها، لدرجة أنّها لم تتجرّأ على تجربة أي مستحضر آخر لفترة طويلة. أخيراً، وبعد سنوات من التجارب العالمية والتعرّض لحلول كثيرة للعناية بالبشرة، حلمَت ريهانا بابتكار مجموعتها الخاصة من مستحضرات العناية بالبشرة بتركيبة بسيطة وفعّالة لتناسب كافة أنواع البشرة. 

وفي هذا الإطار، توضح ريهانا قائلةً: "Fenty Skin هي كلّ ما تمنّيتُ الحصول عليه آنذاك. أردتُ ابتكار مجموعة عملية توفّر علينا عناء اختيار روتين العناية بالبشرة، فكانت هذه المجموعة المناسبة لجميع أنواع البشرة".

تطلّ مجموعة Fenty Skin وفي جعتبها ثلاثة مستحضرات متعدّدة المهام وسهلة الاستخدام تزخر بفوائد العناية بالبشرة. تستمدّ هذه المستحضرات الثلاثة المعروفة معاً باسم Fenty Skin Start’rs، إلهامها من الروتين الذي تتبعه ريهانا للحصول على بشرة صحية متوهّجة بخطوات بسيطة. صُمِّمَت مستحضرات Fenty Skin لتكمّل مستحضرات مكياج من Fenty Beauty وقد تمّ اختبارها على كافة أنواع البشرة وألوانها للتأكد من فعاليتها.

تجمع ريهانا مكوّناتٍ من مختلف أنحاء العالم وتضمّها إلى مكوّنات خارقة للعناية بالبشرة، مثل حمض الهيالورونيك والنياسيناميد، لنتائج مثبتة سريرياً. فضّلت ريهانا اعتماد تركيبات نقية، نباتية، خالية من الزيوت والغلوتين مع مراعاة الشعاب المرجانية. فاستخدمت موادّ مراعية للبيئة وقابلةً لإعادة التدوير قدر المستطاع. كما ارتقَت بالتجربة بأكملها باستخدام قوام فائق المرونة وروائح مفعمة بالدفء من وحي المكوّنات التي يكتنفها كلّ مستحضر.




الكلمات الدالة