مصري جديد مرشّحاً لجائزة EMMY... مسلسله حقّق نجاحاً كبيراً

عمر أبوجبل

رُشّح الفنان المصري رامي يوسف بطل المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Ramy، لجوائز "إيمي" الأميركية، حيث كشف القائمون عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل ممثل كوميدي في مسلسل، وجاء اسم رامي في القائمة التي ضمت خمسة أسماء أخرى، حيث نجح مسلسله في تحقيق نجاح كبير في أميركا.

وأعلنت إدارة الجائزة عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في مسلسل كوميدي، وتم ترشيح رامي يوسف عن مسلسله Ramy، الذي يذاع على شبكة Hulu، كما تم ترشيح أنتوني أندرسن عن مسلسل Black-ish، ودون شيدل عن مسلسل Black Monday، وتيد دانسون عن مسلسل The Good Place، ومايكل دوغلاس عن مسلسل The Kominsky Method، وأخيراً يوجين ليفي عن مسلسل Schitt’s Creek.

كان الفنان المصري رامي يوسف نجح العام الماضي في تحقيق إنجاز كبير بعد نجاحه في الحصول على جائزة الغولدن غلوب 2020 لأفضل ممثل عن دور رئيسي في مسلسل كوميدي، وهو المصري الرابع الذي نجح في الحصول على جائزة من جوائز الغولدن غلوب، حيث سبقه إليها الفنان المصري العالمي عمر الشريف، والمخرج سام إسماعيل، والفنان رامي مالك.

ويقدم يوسف في مسلسله الكوميدي واقع المجتمعين العربي والغربي والفوارق بينهما، في إطار بحثه عن جذوره العربية والإسلامية، في الوقت الذي تربّى فيه تربية غربية، ليلاقي خلال رحلته كماً من المفارقات والأشياء الكوميدية التي لم يكن يتخيلها.