الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هيفا وهبي و"الضربة القاضية" على محمد وزيري: "الحمدلله"

المصدر: "النهار"-"تويتر"
هيفا وهبي و"الضربة القاضية" على محمد وزيري: "الحمدلله"
هيفا وهبي و"الضربة القاضية" على محمد وزيري: "الحمدلله"
A+ A-

أعلنت الفنانة #هيفا_وهبي عبر "تويتر" انتصارها على مدير أعمالها السابق #محمد_وزيري دعاوى قضائية عدّة رفعتها ضدّه، لكن الضربة القاضية أتت بخسارة الأخير إثبات زواجه من وهبي.

وكتبت وهبي: "وزيري يخسر قضية محكمة الأسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد".

وأوضحت أن "المحكمة قضت بجلسة اليوم بعدم قبول الدعوى وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة"، متوجّهة بالشكر للمستشار ياسر قنطوش "لأنك بذلت مجهوداً كبيراً لإثبات الحقيقة. والشكرالأكبر للقضاء المحترم. الحمدلله".

وكان وزيري ادّعى أنه متزوج من وهبي بعدما رفعت الأخيرة دعوى قضائية ضده تتهمه فيها بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق بعدما حررت له توكيلاً عاماً لتسديد بعض المصروفات بصفته منتج فيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، ليردّ وزيري بأنه زوجها.

يذكر أنّ قوات الشرطة المصرية قبضت على وزيري وذلك بتهمة النصب على الفنانة اللبنانية، واستدعته نيابة ثان زايد للتحقيق معه، فيما هو منسوب إليه من خلال المحاضر الرسمية التي قدّمها ضده ياسر قنطوش، حيث تم إجراء تحريات سريعة، تبين من خلالها صحة واقعة الاستيلاء على أموال الفنانة، ليتم التحفظ على وزيري.

وانتصرت وهبي في جولة أخرى بنقابة المهن الموسيقية، في جلسة جمعتها بوزيري، في حضور نقيب الممثلين أشرف زكي، حيث حضر شهود وأكدوا أن أجر وهبي في فيلم "أشباح أوروبا" الذي ينتجه وزيري هو 5.5 ملايين جنيه وليس مليوناً فقط كما هو مكتوب في العقد.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم