الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد يعلن عن إصابة مهاجمه بفيروس كورونا!

حسام محمد
ريال مدريد يعلن عن إصابة مهاجمه بفيروس كورونا!
ريال مدريد يعلن عن إصابة مهاجمه بفيروس كورونا!
A+ A-
صدم نادي ريال مدريد الإسباني، حامل لقب الدوري الممتاز، جماهيره بالإعلان عن إصابة مهاجمه الدولي الدومينيكاني ماريانو دياز بفيروس "كورونا المستجد".

وأوضح في بيان تناقلته وسائل إعلام رياضية إسبانية، أنّ الاختبارات التي أجراها ماريانو، أثبتت أنّه مصاب بالفيروس، مبيناً أنّه بصحة جيدة، وسيخضع للعزل في منزله.

وعلى الرغم من أنّ ماريانو لم يلعب كثيراً هذا الموسم مع ريال مدريد، بسبب الإصابات المتتالية، إلّا أنّ ريال مدريد كان يعوّل على إمكانياته في مباراته المقبلة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي، في مباراة إياب ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولعب ماريانو ابن الـ 26 عاماً، 5 مباريات فقط مع الملكي هذا الموسم، سجل فيها هدفاً واحداً في مرمى نادي برشلونة، في الوقت بدل الضائع، بعد ثوان قليلة من دخوله مكان الفرنسي كريم بنزيما في كلاسيكو الأول من آذار الماضي.

وخسر ريال مدريد على أرضه أمام السيتي في مباراة الذهاب من ثمن نهائي المسابقة الأوروبية، بهدفين مقابل هدف واحد، ما يجعل مهمة التأهل إلى ربع النهائي صعبة في مباراة الإياب التي ستكون في الـ 7 من شهر آب المقبل على الأراضي الإنكليزية، خاصة أنّ سيرخيو راموس لن يكون من ضمن التشكلية بسبب الإيقاف.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم