الإثنين - 28 أيلول 2020
بيروت 27 °

لماذا لا تخلع كريستين ستيوارت طوق القفل الذي يزيّن عنقها؟

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
لماذا لا تخلع كريستين ستيوارت طوق القفل الذي يزيّن عنقها؟
لماذا لا تخلع كريستين ستيوارت طوق القفل الذي يزيّن عنقها؟
A+ A-

كريستين ستيوارت هي على ملصق Seberg، متاح رؤيتها على آمازون Prime Video منذ 24 تموز 2020. فرصة العودة إلى الجوهرة المفضلة للممثلة، قلادة مع ميدالية على شكل قفل، هدية من جيليان ديمبسي، فنانة المكياج.

تظهر كريستين ستيوارت منذ 24 تموز 2020 على ملصق Seberg على منصة Amazon Prime حيث تجسد جزءًا غير معروف من حياة Jane Seberg بأسلوب معين وتصفيفة شعر، وتؤكد كريستين ستيوارت وضعها كنجمة ناجحة أكثر من أيّ وقت مضى. بالنسبة لتصفيفة الشعر، لديها أيضًا أسلوب خاص جدًا، وإلى جانب الموضة، فهي لا تنفصل أبدًا عن قلادة ذات حلقات متواصلة مع ميدالية على شكل قفل.


هي جوهرة لم تتركها منذ عام 2015، قدّمتها لها زوجة باتريك ديمبسي، جيليان ديمبسي، فنانة المكياج منذ فترة طويلة. لأنه إذا استطاعت كريستين ستيوارت تغيير مظهرها من وقت لآخر، بحيث لا يكون لديها تصفيفة الشعر ذاتها أو قصّة الشعر نفسها، وتجميع قصص الحب المختلفة منذ أن كشفت عنها في القصة الملحميّة  Twilight، فهي تبقى ثابتة على شيء واحد: مجوهراتها. عقدها المفضل الذي تضعه كتعويذة.


هي سلسلة ذات الحلقات المتواصلة. قطعة مجوهرات عصرية للغاية في عام 2020 مع ميدالية على شكل قفل تضعها في عنقها منذ عام 2015، وهي المرة الأولى التي ظهرت فيها كحبيبة مع امرأة بعد قصص حبها مع روبرت باتينسون وروبرت ساندرز، وتذكّرنا بقفل Tiffany الشهير.





















الكلمات الدالة