الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

صديق محمد صلاح يبيع أطعمة جاهزة في شوارع مصر

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
صديق محمد صلاح يبيع أطعمة جاهزة في شوارع مصر
صديق محمد صلاح يبيع أطعمة جاهزة في شوارع مصر
A+ A-

"سبحان مغير الأحوال". كان التعبير الأمثل لاختلاف ظروف #محمد_صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري، وصديقه السابق في قطاع الناشئين بـ"المقاولون" العرب محمد الدسوقي هداف نادي صيد المحلة، الذي ينشط بدوري الدرجة الثالثة المصري.

وتزامل اللاعبان في قطاع الناشئين بالمقاولون العرب، وكان صلاح ينتظر زميله الدسوقي يومياً في مسقط رأسه للسفر معه إلى القاهرة لتجنب مشقة السفر والمواصلات كونهما من محافظة الغربية، حيث كان الدسوقي أحد اللاعبين القلائل في الناشئين الذين يمتلكون سيارة، إلا أن الأوضاع تبدلت ليصبح صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم وهداف الدوري الإنكليزي موسمين متتالين وتوج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي وكأس العالم للأندية، بينما انتقل الدسوقي للدرجة الثالثة وجاءت كارثة فيروس كورونا لتجبره على أن يبيع أطعمة جاهزة في شوارع مدينة المحلة.

واضطر الدسوقي قائد فريق صيد المحلة وهداف الفريق بدوري القسم الثالث لافتتاح عربة طعام متنقلة، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة كورونا.

وبدأ الدسوقي أو "الكابيتانو" كما يُلقب، مشوار كرة القدم من قطاع ناشئي نادي المقاولون العرب، ولعب للفريق الأول وكان مهاجماً من طراز فريد، وأبعدته الإصابة وانتقل لأندية عدّة أبرزها النصر القاهري ثم غزل المحلة، حتى استقر في فريقه صيد المحلة، وأجبرته ظروفه الأسرية على اختيار عمل آخر غير كرة القدم ليقدم مشروعه الصغير والذي أطلق عليه لقب "كابيتانو" ويطلب من الجميع مساندته.

وأكد الدسوقي في تصريحات صحافية، أنه اختار المكسب الحلال ولم ينتظر عودة النشاط خاصة أن أندية المظاليم لا صوت لها ولا يناصرها أحد، وهو ما دفعه إلى البحث عن باب رزق للإنفاق على نفسه.

الكلمات الدالة