الجمعة - 22 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

مصر تحاكم الخارجين على المبادئ... تأجيل قضية سما المصري وحبس حنين ومودة الأدهم

المصدر: النهار
أشرف سلام
مصر تحاكم الخارجين على المبادئ... تأجيل قضية سما المصري وحبس حنين ومودة الأدهم
مصر تحاكم الخارجين على المبادئ... تأجيل قضية سما المصري وحبس حنين ومودة الأدهم
A+ A-

شهد اليوم الإثنين محاكمة الفنانة الاستعراضية سما المصري، وحنين حسام، ومودة الأدهم، اللتين اشتهرتا إعلاميا بـ"فتاتي التيك توك" في قضايا تمس الخروج عن قيم وأعراف المجتمع المصري، من خلال عرض فيديوات على مواقع التواصل الاجتماعي، تخدش الحياء والذوق العام.

فقد أجّلت المحكمة الاقتصادية، ثالث جلسات محاكمة سما المصري في القضية رقم 979 لسنة 2020 بتهمة "الدعوة للدعارة" لجلسة 17 أب المقبل.

وتُعد هذه القضية هي الثانية في حق المصري وحَوت في أحرازها 5 فيديوات نشرتها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت النيابة للمتهمة تهم "الاعتداء على القيم الأسرية في المجتمع ونشر فيديوات على حساباتها الشخصية خادشة للحياء وتحرّض على الدعارة".

يذكر أن الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية، قضت في القضية الأولى، بمعاقبة سما المصري 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه بتهمة التحريض على الفجور، ولا تزال تنظر أمام محكمة مستأنف.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، وشهرتها سما المصري، نشرت صوراً ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعالاً فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

كما قضت محكمة جنوب القاهرة الاقتصادية اليوم، بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، حيث استأنفت حنين ومودة على الحكم، وحددت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية جلسة 17 أب المقبل لنظر هذا الاستئناف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم