الثلاثاء - 20 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

الرجاء من دون مدرب و4 نجوم في عودة الدوري المغربي

المصدر: "النهار "
محمد السعيد
الرجاء من دون مدرب و4 نجوم في عودة الدوري المغربي
الرجاء من دون مدرب و4 نجوم في عودة الدوري المغربي
A+ A-

يبدو أن فريق #الرجاء المغربي لن يتخلص من هاجس مباراته مع الدفاع الحسني الحديدي، إلا بعد نهايتها مساء اليوم الإثنين، الذي يشهد عودة #الدوري_المغربي لاستئناف نشاطه بعد أشهر من التجميد بسبب جائحة #كورونا.

وحصل الرجاء، عقب قرار عودة النشاط الكروي، على قرار كان في انتظاره بإعادة المباراة التي تم إلغاؤها في الجولة التاسعة، بسبب رفضه إقامتها، لانشغاله بمباريات في بطولتي دوري أبطال أفريقيا، والعرب، ما جعل الفريق يبتعد عن التركيز بعض الوقت، خصوصاً مع الرفض القاطع للدفاع الحسني الحديدي لهذا القرار.

ومع كل هذه الأزمات التي كانت في معظمها نفسية، جاءت الغيابات لتضرب الفريق قبل اللقاء المهم، حيث سيخوض المباراة محروماً من خدمات مجموعة من الركائز الأساسية له.

ومن الغائبين الكونغوليان فابريس نغوما وبين مالانغو، اللذان لايزالان عالقين في الكونغو، على الرغم من كل المحاولات التي بذلتها الإدارة لاستعادتهما، حيث كشفت تقارير مغربية، أنهما سيصلان خلال ساعات، في رحلة مباشرة من العاصمة كينشاسا إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وهناك محمد الدويك المصاب بالرباط الصليبي، منذ 6 أشهر وأجرى جراحة في قطر، وكذلك محمود بنحليب، حيث يخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي وعادا أخيراً من قطر.

هذه المواجهة تشهد أيضاً غياب مدرب الفريق "الأخضر" جمال السلامي، لوقفه بسبب التسجيل الصوتي الذي تم تداوله خلال شهر شباط الماضي، على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتضمن عبارات تنسب تصرفات غير قانونية لبعض أجهزة كرة القدم في المغرب.

الكلمات الدالة