الجمعة - 30 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

حصيلة أزارو التهديفية بعد رحيله من الاتفاق السعودي

المصدر: النهار
أشرف سلام
حصيلة أزارو التهديفية بعد رحيله من الاتفاق السعودي
حصيلة أزارو التهديفية بعد رحيله من الاتفاق السعودي
A+ A-

كان المغربي #وليد_أزارو واحداً من المهاجمين المميزين في #الدوري_المصري الممتاز، منذ أن انضم إلى #الأهلي المصري موسم 2018/2017، قادماً من الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

وقبل إعارته للاتفاق السعودي في كانون الثاني الماضي، شارك أزارو مع الأهلي في 89 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 41 هدفاً، وصنع 16.

وحقق أزارو لقب هداف الدوري المصري في موسمه الأول مع الأهلي برصيد 18 هدفاً، إلا أنه لم يكن أحد العناصر الأساسية منذ قدوم المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

وهو ما دفع أزارو للموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي، وقد شارك مع الاتفاق خلال فترة إعارته في 7 مباريات في الدوري سجل خلالها 3 أهداف أحدها في شباك الفيصلي واثنان في شباك أبها وصنع هدفاً أمام الحزم.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدر قراراً بمنع الأندية السعودية من التفاوض أو ضم وليد أزارو، على إثر قرار بمنع التعاقد مع اللاعبين غير السعوديين الذين يرفضون استكمال الموسم بعد انتهاء تعاقدهم.

وطُبِّق القرار على أزارو بعد رفضه تمديد تعاقده مع الاتفاق، حيث رفض اللاعب قرار النادي السعودي بخصم 50 في المئة من مستحقاته بعد تفشّي فيروس كورونا، ومرور الأندية السعودية بأزمات مالية.

الكلمات الدالة