الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 16 °

إعلان

داليا مصطفى شعرت بآلام شديدة في المعدة... التسمم بسبب أغذية فاسدة تابع

المصدر: النهار
إعداد محمد أبوزهرة
داليا مصطفى شعرت بآلام شديدة في المعدة... التسمم بسبب أغذية فاسدة تابع
داليا مصطفى شعرت بآلام شديدة في المعدة... التسمم بسبب أغذية فاسدة تابع
A+ A-

شهدت الفترة الماضية تكرار حوادث تسمم النجوم نتيجة تناول مأكولات فاسدة، ما دفعهم إلى زيارة الأطباء، والذهاب إلى المستشفى للاطمئنان على صحتهم.

آخر ضحايا التسمم من نجوم الفن كانت الفنانة داليا مصطفى التي تعرّضت لحالة تسمم في أثناء وجودها بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي، على إثر تناولها الغداء في أحد الفنادق الشهيرة هناك، لتستدعي طبيباً لتشخيص حالتها وإعطاء العلاج المناسب لها.

وقالت مصطفى في تصريحات صحافية إنّ بعض أصدقائها دعوها إلى الغداء، وبعدها شعرت بآلام شديدة في المعدة وقيء وإسهال، لتطلب الطبيب الذي شخّص حالتها على أنها حالة تسمم نتيجة تناول طعام فاسد.

وفي العام الماضي، تعرّضت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده لأزمة صحية مفاجئة بعد تعرضها للتسمم، حيث دخلت المستشفى، وخضعت لعدد من الفحوصات الطبية، حيث تبين أنها تعاني نزلة معوية حادة، تسببت في عديد من الآلام لها، بسبب تناولها طعاماً مجهول المصدر، لينصحها الطبيب بالراحة والابتعاد عن تناول الأطعمة الجاهزة.

وفي العام 2018، نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" هنّأ فيه جمهوره بشهر رمضان الكريم، مؤكداً أنه أصيب بحالة إعياء شديد، نتيجة إصابته بتسمم، قائلاً: "آسف على إيقاعي البطيء في الكلام، كنت في حالة إعياء شديدة، جالي تسمم والحمد لله أتعافى، وإن شاء الله نرجع نكمل تصوير المسلسل على خير".

حق الرد ☝? وكفى بالله وكيلا

Posted by Mohamed Ramadan on Monday, May 7, 2018

وفي العام 2017، تعرضت الفنانة نبيلة عبيد، لحالة تسمم نتيجة تناولها طعاماً غير صحي، مشيرة إلى أنّ الطبيب أكّد لها أنها لا بدّ أن تمكث في المنزل مدة معينة، حتى تتعافى منه بشكل نهائي.

كما تعرّض الفنان تامر عبدالمنعم للإصابة بحالة تسمم بسبب تناول وجبة سوشي فاسدة، وكتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قائلاً: "تسمم من الأمس، الله يخرب بيت السوشي".

في العام 2016 تعرّضت الفنانة ميريام فارس، لحالة تسمم حاد قبل ولادة طفلها الأول، ونُقلت وقتها إلى المستشفى، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع "فايسبوك" إن التاريخ يعيد نفسه، إذ إنّها تعرضت منذ سنة للحالة نفسها، وجاء التشخيص اليوم ليكون نفسه، وهو السالمونيلا الذي يُعد من أخطر أنواع التسمم.

وفي العام نفسه، تعرّضت الفنانة لوسي لحالة تسمم نقلت على إثرها إلى المستشفى آنذاك، وذلك بعد تناولها طعاماً من الشارع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم