الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

وداع مؤثر لسيلفا... 10 سنوات مليئة بالألقاب

المصدر: "أ ف ب"
وداع مؤثر لسيلفا... 10 سنوات مليئة بالألقاب
وداع مؤثر لسيلفا... 10 سنوات مليئة بالألقاب
A+ A-

أقر الإسباني #دايفيد_سيلفا أنه "متأثر كثيراً" بعد أن خاض الأحد آخر مباراة له مع #مانشستر_سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، منهياً حقبة 10 مواسم أمضاها في ملعب الاتحاد حقق خلالها عدة ألقاب.

وخاض سيلفا (34 عاما) مباراته الـ309 في الـ"بريميرليغ" والأخيرة ضد نوريتش سيتي والتي فاز فيها فريقه بخماسية نظيفة، قبل أن يخرج وسط تصفيق اللاعبين والحاضرين في الدقيقة 85.

وقال الإسباني: "أنا متأثر كثيراً، لأنني ألعب معهم منذ 10 سنوات"، معتبراً نفسه محظوظاً "للحظات الجميلة الكثيرة" التي عاشها منذ وصوله من فالنسيا في العام 2010.

وحقق صانع الألعاب المخضرم، الذي خاض 125 مباراة دولية مع إسبانيا حقق خلالها لقب كأس العالم عام 2010 وكأس أوروبا عامي 2008 و2012، لقب الدوري الممتاز في 4 مناسبات إضافة إلى لقبين في مسابقة الكأس و5 ألقاب في كأس الرابطة الإنكليزية وكأس الدرع الخيرية مرتين مع "سيتزنز".

وأضاف سيلفا، الذي خاض 27 مباراة في الدوري هذا الموسم سجل خلالها 6 أهداف: "لم أتخيل عندما وصلت الى هنا أننا سنحقق هذا القدر من الألقاب".

ولا تزال كأس دوري أبطال أوروبا الوحيدة الغائبة عن خزينة سيلفا، الذي قال "آمل أن أحققها هذا الموسم".

ويخوض مانشستر سيتي إياب الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية الاهم على ملعبه في السابع من آب المقبل أمام ريال مدريد الاسباني بعد أن تفوق عليه 2-1 في عقر داره في ملعب "سانتياغو برنابيو" ذهاباً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم