الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

العهد يحسم هوية مدربه اليوم

العهد يحسم هوية مدربه اليوم
العهد يحسم هوية مدربه اليوم
A+ A-

تلتئم اليوم الهيئة الإدارية لنادي العهد لاختيار مدرب جديد للفريق الأول بعد انتقال المدير الفني باسم مرمر للاشراف على النادي العربي الكويتي.

وأعلن "زعيم" النوادي الكويتية، رسمياً، تعاقده مع مرمر من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد، خلفاً للبوسني داركو نيستوروفيتش. وقد وقَّع مرمر عقد توليه مهمة قيادة العربي، عبر الإيميل، بعد حصوله على الضوء الأخضر من إدارة العهد، ومن المقرر ان يغادر بيروت بعد عطلة عيد الأضحى. وكشف مصدر في النادي الاصفر، ان الادارة ستدرس ملفات أربعة مدربين، على ان تختار واحداً منهم.

ورأى رئيس النادي تميم سليمان انه "ينبغي على الجميع ان يتأقلم مع المستجدات التي طرأت على اللعبة اثر الأزمات التي تعانيها البلاد"، واضاف: "كل ما تم تناقله هو كلام افتراضي"، في إشارة الى بعض الاسماء التي رُبطت بالنادي الأصفر لتولي تدريب الفريق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتابع: "نوجه تحية كبيرة الى المدرب باسم مرمر الذي عمل من قلبه وضحَّى في النادي ولكل مجتهد نصيب"، وقال: "اليوم مساء سنعلن عن هوية المدرب الجديد. ثمة خمسة او ستة أسماء قيد البحث والإدارة ليست متفقة على اسم معين إذ هناك وجهات نظر وآراء متعددة".

وأشار الى ان "العهد كنادٍ يعمل وفق منظومة، وأي مدرب يمكنه التأقلم مع المنظومة. الأسماء المتوافرة في لبنان معروفة، واذا كان ثمة أسماء من المدربين سوريين فهم ايضاً معروفون وإدارة نادي العهد مجتمعة ستقرر اسم المدرب الجديد".

وكان مرمر أبرز المدربين المحليين في العقد الأخير بعدما نجح في قيادة العهد إلى السيطرة على الألقاب المحليّة في المواسم الثلاثة الماضية قبل أن يتوّج هذه الإنجازات بقيادة فريقه الى إحراز كأس الاتحاد الآسيوي 2019 في أول مجد من نوعه يحرزه فريق لبناني لكرة القدم.

يُذكر أن العهد بقيادة مرمر أحرز البطولة الآسيوية من دون أن يُمنى بأي خسارة، وهو ما لفت أنظار نادي العربي الكويتي إليه قبل أن يتقدم بطلب التعاقد معه والاستفادة من خبراته التي راكمها حصراً في نادي العهد حيث بدأ حياته الكروية في فئاته العمرية قبل أن ينتقل إلى الفريق الأول ويصبح قائده لسنوات طويلة، ليتحوّل بعد ذلك إلى العمل التدريبي من خلال تسلمه الإشراف على الأجهزة الفنية للفئات العمرية للنادي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم