الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

بولونيا يقرب ليتشي من الهبوط

المصدر: "أ ف ب"
بولونيا يقرب ليتشي من الهبوط
بولونيا يقرب ليتشي من الهبوط
A+ A-

استعاد #بولونيا نغمة الانتصارات وزاد مهمة #ليتشي بالبقاء صعوبة، عندما تغلب عليه 3-2، في المرحلة 35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضرب بولونيا بقوة في بداية المباراة وسجل هدفين مبكرين عبر الدولي الأرجنتيني السابق رودريغو بالاسيو (2) وروبرتو سوريانو (5)، لكن ليتشي قلص الفارق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر ماركو مانكوسو (45+2)، ثم أدرك التعادل مطلع الثاني بواسطة فيليبو فالكو (66)، قبل أن يخطف الدولي الغامبي موسى بارو هدف الفوز لبولونيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الأول لبولونيا في مبارياته الست الأخيرة (ثلاث هزائم وتعادلان)، والثاني عشر هذا الموسم فصعد إلى المركز 11 برصيد 46 نقطة بفارق الأهداف خلف بارما الفائز على مضيفه بريشيا 2-1 السبت في افتتاح المرحلة.

وأحبط بولونيا آمال ليتشي الذي كان يمني النفس بتحقيق فوزه الثاني على التوالي واستغلال خسارة جنوى صاحب المركز السابع عشر الأخير المُبقي في الدرجة الأولى أمام ضيفه إنتر ميلان صفر-3 السبت أيضا، لتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة.

وتجمد رصيد ليتشي عند 32 نقطة في المركز الثامن عشر، وبات مطالبا بالفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام مضيفه أودينيزي وضيفه بارما، مع تعثر جنوى في إحدى مباراتيه الأخيرتين ضد مضيفه ساسوولو وضيفه هيلاس فيرونا لتفادي اللحاق ببريشيا وسبال إلى الدرجة الثانية.

الكلمات الدالة