السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 30 °

اكتشفي 5 قصّات شعر قصيرة لصيف 2020

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
اكتشفي 5 قصّات شعر قصيرة لصيف 2020
اكتشفي 5 قصّات شعر قصيرة لصيف 2020
A+ A-

سواء كانت معقّدة أو أكثر استرخاء، فإن الطرق المختصرة دائمًا ما تكون حديثة بالتأكيد. هل تريدين أن تصممي تسريحة شعرك؟ إليك أحدث الطرق المختصرة لموسم ربيع/صيف 2020.

الخطوة الأخيرة قبل المغادرة في إجازة: الذهاب إلى مصفف الشعر للحصول على قصة شعر. مع أحداث الأشهر القليلة الماضية وللتمسك بقصات الشعر العصرية، هل تتمنين قصة شعر قصيرة؟ أنت محقّة! عادت الفتاة ذات الشعر القصير إلى دائرة الضوء، ولم يتم استبعاد النجمات مثل تشارليز ثيرون أو لوسي بوينتون أو شارلين من موناكو أو أليساندرا سوبليت.

إذا كنت لا تزالين تشكّين، فكري بالفعل في القصّة المثالية وفقًا لشكل وجهك. ثم حسب لون شعرك وحالتك المزاجية، حددّي ما إذا كنت تريدين تغييرًا جذريًا بقصة قصيرة جدًا مثل قصة صبيانية أو إذا كنت تفضلين البقاء على قصة أكثر كلاسيكية مع كاري قصير.

اكتشفي أحدث 5 قصات شعر عصرية لصيف 2020.

  • قصّة عابثة

اشتهرت من خلال العارضة الإنجليزية Pixie Geldof، القصّة التي تحمل اسمها الآن لم تتوقف أبدًا في غزو محبي القصّات القصيرة. يجب أن يقال إن القَصّة العابثة لديها أكثر من ورقة رابحة في الإغراء! ولكن ماذا لديها أكثر من غيرها؟ وكالعادة، يكمن الاختلاف في التفاصيل. في حالة القصّة العابثة ربما تكون رسوماتها القوية هي التي تمنحها كل شخصيتها. استسلمت الكثيرات منهنّ لسحرها وإغرائها. هالي بيري وميشيل ويليامز وكاتي بيري... لقد تم غزوهنّ جميعًا من خلال هذا القصّة ذات المنحنيات الدائريّة بمهارة والتي تعلوها خصلة كبيرة يتم غالبًا سحبها خلف الأذن.

Pixie Geldof

  • القصّة الصبيانيّة Boyish
  • القصّة الصبيانية، كما يطلق عليها تدخل الآن في صناعة تصفيف الشعر، يبدو وكأن المصممين العظماء قرروا إعادة النظر في القصّة الصبيانية التقليدية لإضفاء لمسة عصرية جيدة! تتميّز هذه القصّة، التي تتأرجح بشكل متناغم بين المؤنث والمذكر، بعنق واضح مع أطوال مشحّذة يتم إسقاطها بمهارة على مقدمة الوجه لإعطائها حافة روك اند رول صغيرة.

  • القصّة الشبيهة بسمك البوري

تم تعميم قصّة البوري في ثمانينيات القرن الماضي قبل تصنيفها على أنها "قديمة"، ومن المقرر أن تعود بقوّة في عام 2020. كانت مايلي سايروس -على سبيل المثال لا الحصر- من بين أوائل النجوم الذين تجرأوا على اعتماد قصة شعر قصيرة سيئة السمعة اعتبرها الكثيرون متطورة للغاية. والدليل على ذلك أنها "أنيقة للغاية" اليوم! بالنسبة لأولئك الذين نسوا ذلك، فإن البوري عبارة عن قصة قصيرة في الأعلى، ولكنها تسمح بأطوال في مؤخرة العنق. حسنًا، لا تزال نسخة 2020 تأتي في شكل منقح مع أطوال مدببة أكثر على الجزء الخلفي من الرقبة، ولكن أيضًا على مستوى الصدغ.

Miley Cyrus

  • الكاري القصير

قصّة لا مفر منها في تصفيفة الشعر النسائية، ويأتي الكاري ضمن العديد من الاختلافات. كانت القصّة المربعة ​​القصيرة واحدة من أكثر القصّات شيوعًا على مدار العامين أو الثلاثة أعوام الماضية، لأنها تشتمل على رموز الكاري ​​مع تحرير الأطوال. ولاعتماد الإتجاه الحالي، لا يبدو أن النجاح يتلاشى، بل على العكس تمامًا! الحق يقال إن الكاري ​​القصير مناسب لجميع أنواع الشعر تقريبًا: مجعد، مستقيم، رقيق، سميك... من ناحية أخرى، فهو مناسب بشكل أفضل للوجوه البيضاوية ذات ملامح ناعمة إلى حد ما.

  • القصّة الكروية القصيرة

كانت مألوفة للغاية في التسعينيات، عادت القصّة الكروية إلى الموضة بعد أن تم تجنبها لفترة طويلة من قبل عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم. وهكذا بسرور رأينا مؤخرًا عودة ظهور قصة الشعر هذه على رأس عارضة الأزياء ليندا إيفانجليستا بفخر، والتي جسّدتها أيضًا الممثلة تشارليز ثيرون. اليوم، عادت قصّة الشعر الكروي في نسخة أطول قليلاً حيث يتم قصّها على مستوى الأذنين. فهي تستوجب خصلاً  مشحذة ومشغولة أكثر، كانت هذه القصّة في ما مضى أكثر اعتمادًا للشعر المالس، ولكن أصبحت تُعتمد اليوم للشعر المجعّد أيضًا.

  • القصّة Undercut

معتمدة من قبل ريهانا أو سكارليت جوهانسون وكريستين ستيوارت، يبدو أن النسخة القصيرة المختزلة لا يزال أمامها مستقبل مشرق! بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى القليل من تنشيط الذاكرة، فإنّ هذه القصّة تشمل حلاقة الشعر من الأسفل والحفاظ على خصل طويلة في الأعلى. في نسختها الصبيانية، تتكيّف هذه القصة مع جميع الأنماط، من الأكثر عصرية إلى الأكثر تطوراً. كما أنها تتناسب مع جميع الرغبات والخيال: صبغات فلاشي، إكسسوارات بلينغ بلينغ، ضفائر، نسيج شعر مبلل... هذه هي القصّة المثالية لتغيير رأسك عندما تريدين!

Kristen Stewart

أجمل قصّات شعر النجمات

Charlène de Monaco

Charlize Theron

Gemma Arterton

Ginnifer Goodwin

January Jones

Katy Perry

Laura Smet

Lucy Boynton

Lucy Hale

Michelle Rodriguez

Natalie Portman

Reese Witherspoon

Sharon Stone

Ursula Corbero


الكلمات الدالة