الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

الأمير هاري شعر بالإهانة من نصيحة شقيقه وليم: كتاب جديد يكشف تفاصيل

المصدر: "رويترز"
الأمير هاري شعر بالإهانة من نصيحة شقيقه وليم: كتاب جديد يكشف تفاصيل
الأمير هاري شعر بالإهانة من نصيحة شقيقه وليم: كتاب جديد يكشف تفاصيل
A+ A-

ذكر كتاب جديد أن #الأمير_هاري، حفيد ملكة #بريطانيا، شعر بإهانة عندما نصحه شقيقه الأمير #وليم بقضاء "الوقت الذي تحتاج اليه للتعرف الى هذه الفتاة" عندما كان يواعد #ميغان_ماركل. واعتبر النصيحة "تعاليا" من شقيقه.

ونأى هاري وزوجته ميغان بنفسيهما عن الكتاب الذي يحمل عنوان "فايندينغ فريدوم"، أي "البحث عن الحرية"، قائلين إنه لم تتم مقابلتهما لكتابة السيرة التي تنشرها صحيفتا "التايمس" و"صنداي تايمس" على أجزاء، ولم يقدما أي مساهمات فيها.

وقالت صحيفة "صنداي تايمس" إن الكتاب يوثق، نقلا عن مصادر، الوقت الذي كان فيه هاري وميغان يتواعدان، بينما كان وليم يريد التأكد من أن نيات الممثلة الأميركية سليمة.

ووفقا لمصادر استشهد بها الكتاب، قال وليم لهاري: "لا تشعر بأنك بحاجة إلى التسرع في ذلك... خذ الوقت الذي تحتاج اليه للتعرف الى هذه الفتاة".

وذكرت صحيفة "صنداي تايمس" أن هاري استشف نبرة متعالية في الكلمتين الأخيرتين، وأنه كانه يشعر بأنه لم يعد بحاجة إلى من يعتني به.

ويعيش الزوجان وابنهما آرتشي الآن في لوس انجليس بعد أن تخليا عن أدوارهما الملكية في آذار. وفي كانون الثاني، أعلنا عن خطط لبدء حياة أكثر استقلالية.

وتزوج هاري وميغان في أيار 2018 في زفاف رأى البعض أنه أضفى على الملكية البريطانية بريق هوليوود وملامح الحداثة، مما جعلهما أحد أشهر الأزواج في العالم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم