إعلان

بعد أنباء انفصال أنغام... زيجات فنية رفعت شعار الفشل الذريع

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
بعد أنباء انفصال أنغام... زيجات فنية رفعت شعار الفشل الذريع
بعد أنباء انفصال أنغام... زيجات فنية رفعت شعار الفشل الذريع
A+ A-

أثارت الفنانة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبرهيم، حالة من الجدل بعد مرور أشهر على آخر خلاف بينهما، حيث تكررت أنباء انفصالهما ووقوع خلافات بينهما بعدما ألغى كل منهما متابعته للآخر في إنستغرام.

وجاءت الخطوة بشكل مفاجئ من دون وجود مشاكل مسبقة بين الثنائي في الفترة الأخيرة التي تتسم علاقتهما فيها بالهدوء، وهو ما أثار التساؤل عن سبب إلغاء المتابعة، وقد يعني الأمر انفصالهما، فليس من المنطقي أن تكون الأمور بينهما جيدة وعلى ما يرام ويلغي كل منهما متابعة الآخر في توقيت واحد.

لم تكن تلك المرة هي الأولى التي تشهد توتراً في علاقة أنغام وأحمد إبرهيم منذ زواجهما في العام الماضي، حيث تكرر الأمر في شهر آذار الماضي بأنباء انفصال الثنائي، بعدما قام أحمد إبرهيم بكتابة كلمات عبر حسابه الخاص في موقع "فايسبوك" عبّر فيه عن حبه وإحترامه لزوجته الأولى وأم أولاده، قائلاً: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة التي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول الذين يتقون الله بجد مراتي وأم ولادي"، قبل أن يعود الثنائي ويؤكدا أنهما لا يزالان متزوجين ولم يحدث أي طلاق أو خلافات.

وتشهد العلاقات الزوجية في الوسط الفني فشلا ذريعاً، حيث سبق أن أعلنت الفنانة المصرية هنا شيحة انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، بعد فترة من الخلافات، مؤكدة أن زواجهما لم يكتب له النجاح بعد 9 أشهر فقط من الارتباط.

كما شهد الوسط الفني أزمة عاطفية أخرى للفنان الشاب محمد الشرنوبي، الذي أعلن انفصاله عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ، بعدما أكد في حسابه عبر "فايسبوك" أنهما انفصلا رسمياً، وأن الأمر بينهما تخطى فسخ الخطوبة ووصل إلى أزمات وشروط جزائية وتهديدات.

الفنان أحمد سعد أعلن طلاقه من الفنانة سميّة الخشّاب، بعد زواج استمر عاماً ونصف العام، بعدما كتب في حسابه عبر "فايسبوك" قائلاً: "قرّرت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنّى لها السعادة والتوفيق، وأتمنّى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي... أولادي"، ومن قبلها انفصل عن الفنانة ريم البارودي.

بينما تضم القائمة الفنانة مي سليم وزوجها وليد فواز، حيث لم يستمر زواجهما سوى أقل من شهر، لينشر فواز في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت الذي يهنئني الناس فيه بجوازي... للأسف تُكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد... دعواتكم".

كما ضمّت القائمة الفنان شريف رمزي عن زوجته منة الله ابنة الفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي، بعد فترة زواج لم تدم سوى أشهر، بالإضافة إلى طلاق الفنان الشعبي نادر أبوالليف من الفنانة علا رامي، بعد قصة حب مشتعلة استمرت طويلاً خلال دراستهما في معهد الموسيقى، ولكن بسبب التعثر المادي لأبوالليف لم يستطع عقب تخرجه الزواج من علا، قبل أن يتزوجا ولم يستمر الزواج بينهما أكثر من 10 أشهر.

أشهر الفنانين المنفصلين، كان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وزوجته سمية الألفي بعد زواج استمر 7 سنوات، قبل أن تتزوج الألفي من الفنان مدحت صالح، ولم يستمر الزواج إلا عاماً واحداً، وحدث الانفصال عبر ساحات المحاكم، كما تزوج مدحت صالح من شيرين سيف النصر، وانفصلا بعد 3 أشهر.

الفنان المصري الراحل رشدي أباظة، تزوّج من الفنانة الراحلة صباح، خلال تصوير فيلم جمع بينهما في بيروت، ووقتها كان متزوجاً من الفنانة والراقصة سامية جمال، إلا أنه انفصل عن صباح بعد يومين فقط، وتردّد أن الهدف من هذه الزيجة كان إشعال غيرة جمال.

تزوّج الفنان حسن يوسف، من النجمة لبلبة لمدة 6 أشهر فقط، كما تزوج من نجوى فؤاد أسبوعاً، ولكن زواجه من الفنانة شمس البارودي هو الأطول عمراً، وأثمر 4 أبناء، كما سبق أن تزوج الفنان المصري حاتم ذو الفقار من الفنانة نورا، ولكن زواجهما لم يدم سوى 10 أيام فقط حتى أعلنت نورا خبر انفصالها عن ذو الفقار بعد اكتشافها إدمانه المخدرات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم