إعلان

4 نساء في حياة أحمد سعد

المصدر: "صيحات"
عمر أبوجبل
4 نساء في حياة أحمد سعد
4 نساء في حياة أحمد سعد
A+ A-

أعلن الفنان أحمد سعد عن علاقة حب جديدة في حياته مع عارضة الأزياء علياء بسيوني التي ظهر المطرب المصري في حفل عيد ميلادها والتقط معها عدداً من الصور ليثير التساؤل حول علاقتهما، ليعلن بعدها عن ارتباطهما، حيث أوضح سعد أن هناك علاقة حب متبادلة وهناك ارتياح من الطرفين وستتم الخطوبة قريباً.

علياء ليست السيدة الأولى في حياة أحمد سعد، فهي الرابعة، وكان سعد متزوجاً قبلها مباشرة من الفنانة سمية الخشاب، وهو الزواج الذي حدث العام 2017 واستمر  18 شهراً ثم حدثت خلافات بينهما أدت إلى الطلاق، ليتبادل الثنائي بعد ذلك رفع الدعاوى القضائية ضد بعضهما، ليحصل سعد على حكم بحبس سمية الخشاب لمدة ثلاث سنوات بتهمة إصدار شيك بدون رصيد.

وقبل سمية كانت هناك علاقة حب معلنة بين الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، بدأت في عام 2011 واستمرت حتى عام 2016، وتمت خطبتهما أكثر من مرة، حيث كان ينفصلان ويعودان لبعضهما ثانية، وفي إحدى المرات تزوجا لمدة 6 أيام فقط لينفصلا ويؤكدا أن العلاقة بينهما جيدة بعد الطلاق، إلى أن دخلت ريم البارودي في حرب كلامية مع أحمد سعد وسمية الخشاب واتهمت الأخيرة بأنها خطفت زوجها السابق منها.

أما أول سيدة في حياة أحمد سعد فهمي لبنى بيومي التي تزوجها العام 2006، وهي أمّ ابنيه الوحيدين "جودي" و"أحمد"، وكانت هناك خلافات مستمرة بينهما أدت لطلاقهما ثلاث مرات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم