الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"ولاد رزق" ليس الأوّل... أعمال سينمائية مصرية استعانت بنجوم هوليوود

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
"ولاد رزق" ليس الأوّل... أعمال سينمائية مصرية استعانت بنجوم هوليوود
"ولاد رزق" ليس الأوّل... أعمال سينمائية مصرية استعانت بنجوم هوليوود
A+ A-

في الوقت الذي يحضر فيه صلاح الجهيني مؤلف الجزءين الأول والثاني من فيلم "ولاد رزق" لمسلسل يحمل الاسم عينه، يستعد أيضاً لكتابة الجزء الثالث من الفيلم الذي سيتم تصويره وعرضه في 2021، حيث من المقرر أن يفاجئ الجمهور خلال أحداث الفيلم بالاستعانة بممثلين مشهورين في هوليوود.

ولا يعتبر هذا الأمر جديداً على السينما المصرية في السنوات الأخيرة، فقد سبقته إليه أفلام عدّة وإعلانات، ومن أهم تلك الأعمال فيلم "حرب كرموز" الذي قام ببطولته أمير كرارة، حيث استعان مخرج الفيلم بالنجم العالمي سكوت ادكنز الشهير ببويكا، حيث قام بدور ضابط إنكليزي في الفيلم الذي دارت أحداثه خلال فترة الاحتلال الإنكليزي لمصر.

وبالمثل حدث في فيلم "حملة فرعون" للمخرج رؤوف عبد العزيز والذي قام ببطولته عمرو سعد وروبي، حيث استعان المخرج خلال أحداث الفيلم بالنجم العالمي مايك تايسون وكذلك الممثل الشهير هافبور جوليوس جورنسون نجم مسلسل "صراع العروش".

كما تعاقد الفنان العالمي نجم الحركة الشهير ستيفان سيغال على الظهور في فيلم "زنزانة 7" الذي من يفترض عرضه في السينما في عيد الأضحى المقبل، وذلك قبل عامين، حينما كان الفيلم في مرحلة التحضير ويحمل اسم "المحترف"، ولم يتم الإعلان حتى الآن عما إذا كان النجم العالمي سيظهر في الفيلم أم لا.

كما استعان أمير كرارة مرة أخرى بفنان شهير ولكنه ليس هوليودياً في فيلم "كازابلانكا"، فقد ظهر معه الفنان التركي الشهير خالد إرجنتش الذي قدم دور السلطان سليمان القانوني في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان".

ولم يتوقف الأمر على السينما، فقد ظهر الفنان العالمي ونجم أفلام الحركة والأكشن جون كلود فان دام في حملة دعائية لشركة اتصالات مصرية، وكان يشاركه فيها الفنان المصري محمد رمضان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم