الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الشرطة العراقي يكشف حقيقة إصابة نجمه بكورونا

المصدر: "أ ف ب"
الشرطة العراقي يكشف حقيقة إصابة نجمه بكورونا
الشرطة العراقي يكشف حقيقة إصابة نجمه بكورونا
A+ A-

أعلنت ادارة نادي #الشرطة العراقي لكرة القدم تأجيل معسكر تدريبي في بغداد كان مقرراً ان يستانف فيه تدريباته الخميس، في إطار استعداداته لتجمع مباريات دوري أبطال آسيا، بسبب شكوك حول إصابة احد اللاعبين بفيروس #كورونا.

وذكر بيان إعلامي للنادي على حسابه الرسمي: "أكدت الهيئة الادارية لنادي الشرطة اتخاذها قرار التريث باقامة معسكر تدريبي مغلق في العاصمة بغداد، بعد ان اوضحت المسحة الشكوك حول إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا".

وأضاف البيان: "ادارة النادي اتخذت قرار التريث في انطلاق المعسكر التدريبي لسلامة الفريق ومتابعة حالة اللاعب الذي تم التحفظ عن اعلان اسمه قبل التأكد بشكل رسمي من إصابته من خلال اجراء فحوصات لاتخاذ التدابير الصحية اللازمة".

وذكر عضو إدارة النادي غالب الزاملي ان "جميع اللاعبين خضعوا لفحوصات مختبرية بإشراف وزارة الصحة قبل انطلاق المعسكر المحلي للتأكد من سلامتهم، وننتظر النتائج".

وفي وقت لاحق، كشف النادي عبر حسابه في "تويتر" أن الفحوص أكدت سلامة اللاعب محمد قاسم من أي أعراض كورونا وعليه كل ما اثير حول الإصابة إشاعات.


وكان مقرراً ان يستانف فريق الشرطة تدريباته أمس بعد حصوله على موافقة استثنائية من خلية الأزمة الحكومية، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في منافسات تجمع دوري أبطال آسيا لفرق غرب القارة والمقرر اقامتها في الدوحة منتصف أيلول المقبل.

ويخوض الشرطة منافساته في دوري أبطال آسيا، ضمن المجموعة الاولى التي تضم متصدرها الاهلي السعودي والوحدة الإماراتي واستقلال طهران الإيراني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم