الثلاثاء - 22 أيلول 2020
بيروت 28 °

قائد حسنية أكادير لـ"النهار": سنقاتل من أجل الفوز بالكونفدرالية

المصدر: النهار
أشرف سلام
قائد حسنية أكادير لـ"النهار": سنقاتل من أجل الفوز بالكونفدرالية
قائد حسنية أكادير لـ"النهار": سنقاتل من أجل الفوز بالكونفدرالية
A+ A-

واصل فريق حسنية أكادير المغربي استعداداته لاستئناف بطولة الدوري، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بقيادة مديرهم الفني مصطفى أوشريف.

وفي إطار تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة أكّد ياسين الرامي قائد حسنية أكادير، أن فريقه يواصل تدريباته بكل قوة في الفترة الحالية.

وقال ياسين لـ"النهار": "واجهنا ظروفاً صعبة في الفترة الماضية مع تطبيق الحجر الصحي في المغرب، وكان اللاعبون يخوضون تدريبات فردية تحت إشراف المعد البدني للفريق".

وتابع: "نحن الآن في الأسبوع الرابع من المرحلة الاستعدادية، خضنا خلالها 4 مباريات ودية، حيث تعادلنا أمام المغرب الفاسي سلبياً، وأمام أولمبيك الدشيرة بهدفين لكل فريق، وحققنا الفوز على الكوكب المراكشي بهدف نظيف، ويوم السبت الماضي تعادلنا أمام أولمبيك آسفي بهدف لكل فريق".

وأضاف: "جميع اللاعبين بخير، خاصة بعد ظهور نتيجة المسحة الثانية والتي أكّدت سلامة اللاعبين وعدم إصابة أحد بفيروس كورونا المستجد".

وأكّد الرامي أن حسنية أكادير أصبح جاهزاً لمواجهة رجاء بني ملال في البطولة المغربية الاحترافية، المقرر إقامتها في السابع والعشرين من تموز الجاري.

وأضاف: "ترتيبنا الحالي في الدوري المغربي، يحتم علينا الفوز في مباراة رجاء بني ملال، والمباراة التالية أمام نهضة الزمامرة، وتقديم نتائج إيجابية من أجل الهروب من منطقة الصراع على الهبوط".

"فريقنا يحتل المركز الرابع عشر، بعد خوض 18 مباراة، حققنا خلالها الفوز في 4 مباريات، وتعادلنا في 5، وخسرنا 9 مواجهات".

وتابع: "أصبحت مواجهة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أكثر صعوبة بعدما قرر الكاف أن تكون من جولة واحدة، بدلاً من الذهاب والإياب بعد تفشّي فيروس كورونا".

"سنواجه نهضة بِركان المغربي في هذه المباراة، ونعلم الكثير عنهم بعد أن تقابلنا كثيراً، وهم فريق قوي لديهم خبرة في الكونفدرالية، وكانوا طرفاً في المباراة النهائية بالموسم الماضي، أمام الزمالك المصري الذي حسم اللقب لصالحه".

وأكّد الرامي أن حسنية أكادير سيقدم كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز على نهضة بِركان، والصعود إلى المباراة النهائية، التي ستكون صعبة بمواجهة بيراميدز المصري، أو حوريا الغيني.

وأشار قائد حسنية أكادير إلى أن فريقه سوف يرضي طموح جمهوره بالابتعاد عن الصراع على الهبوط في الدوري المغربي، والصعود لنهائي كأس الكونفدرالية، مؤكداً أن ناديه يأخذ كل خطوة على حدة.

الكلمات الدالة