السبت - 31 تشرين الأول 2020
بيروت 24 °

إعلان

فنّان مصري يعلن تعرّضه للتحرش من سيدة ويهدّد بفضحها... انتقادات وحذف منشور

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

لا تزال قضية التحرش تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما أثارت جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، ولكن هذه المرة كانت من منظور مختلف بإعلان الرجال تعرضهم للتحرش من فتيات.

الأغرب أن من أعلن عن تعرضه للتحرش من سيدة كان الفنان شريف خيرالله، عبر السوشيل ميديا، معرباً عن استيائه الشديد مما تعرض له من تحرش إلكتروني.

وشارك شريف خيرالله متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي في "فايسبوك" صورة لسيدة اتهمها بالتحرش معلقاً عليها: "الست دي بتتحرش بي.. ولو ما بعدتش هافضحها بجد، والله هافضحك بالاسم والمكان كمان، ابعدوا عني".

شريف خيرالله تعرض إلى بعض الانتقادات من جمهوره ومتابعيه، وهو ما دفعه إلى حذف المنشور على الرغم من تأكيده أن هذه السيدة تسببت في مشاكل أسرية له، قائلاً: "مسحت البوست بتاع الست اللي عملالي مشاكل في بيتي عشان صعبانة عليكم وانا اللي حاصلي مشاكل بسببها غلطان... حاجة غريبة لو واحدة هي اللي بيتحرش بيها راجل كنتم لعنتوه".

وكانت قضية التحرش أثارت جدلاً كبيراً في مصر خلال الفترة الماضية بعد اتهام شاب جامعي بالتحرش بأكثر من 100 فتاة، وتحوّل إلى "ترند" في مواقع التواصل الاجتماعي، لتنتهي بإلقاء قوات الأمن القبض عليه والتحقيق معه، لتدشن فنانات وفتيات حملة لملاحقة المتحرشين قضائياً على رأسهن رانيا يوسف وهنا الزاهد.

الكلمات الدالة