الجمعة - 05 آذار 2021
بيروت 14 °

إعلان

عارضة أزياء وفنانتان... أحمد سعد تخصص "ارتباط بمشهورات"

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
عارضة أزياء وفنانتان... أحمد سعد تخصص "ارتباط بمشهورات"
عارضة أزياء وفنانتان... أحمد سعد تخصص "ارتباط بمشهورات"
A+ A-

كشف الفنان المصري أحمد سعد عن مفاجأة جديدة بأنه يعيش قصة حب مع عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني، وأنه سيعلن موعد خطبتهما الشهر المقبل.

وظهر سعد مع بسيوني في حفل عيد ميلادها، الذي أحياه الفنان الشعبي عمر كمال، والتقط سعد صوراً مع علياء بهذه المناسبة أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة.

ونشر سعد صورة له مع علياء عبر خاصية "الستوري" بحسابه على "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي"، بينما نشر عمر كمال مقطع فيديو قصيراً من حفل عيد الميلاد وهو يقدم لعلياء أغنية "بنت الجيران".

يُعد الفنان أحمد سعد أحد الفنانين الذين اعتادوا الزواج من الشهيرات، حيث لم تكن عارضة الأزياء أولاهن، بعدما سبق أن تزوج 3 مرات بينها من الفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب.

وتعد لبنى بيومي الزوجة الأولى في حياة أحمد سعد، وهي أم أولاده، وهي الوحيدة من خارج المشاهير سواء الفنانات أو عارضات الأزياء، حيث تزوجها وأنجب منها طفلين، إلا أن علاقتهما انتهت بسبب دخول الفنانة ريم البارودي في حياتهما ونشبت العديد من الخلافات وصلت بهما إلى المحاكم.

كانت الزيجة الثانية من نصيب الفنانة ريم البارودي، حيث بدأت علاقتهما خلال اشتراكهما في مسلسل "إحنا الطلبة"، وتطورت من صداقة إلى علاقة حب، ثم إلى زواج سري، ليعلنا زواجهما في العام 2017، إلا أنهما انفصلا سريعاً ودخلا في حرب كلامية.

وفي 20 تشرين الأول للعام 2017، تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، والتي تعد الزوجة الثالثة، في حفل عائلي جمع المقربين فقط، بعد فترة طويلة من نفي وجود أي علاقة عاطفية بينهما، قبل أن يعلنا انفصالهما وتشتعل حرب التصريحات بينهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم