الخميس - 25 شباط 2021
بيروت 18 °

إعلان

هيفا وهبي ليست الأولى... مشاكل الفنانين مع مديري أعمالهم

المصدر: النهار
إعداد عمر أبوجبل
هيفا وهبي ليست الأولى... مشاكل الفنانين مع مديري أعمالهم
هيفا وهبي ليست الأولى... مشاكل الفنانين مع مديري أعمالهم
A+ A-

لا صوت يعلو حالياً في الساحة الفنية فوق صوت مشاكل هيفا وهبي مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، الذي تم القبض عليه بالأمس واحتجازه في النيابة لحين انتهاء التحقيقات، وذلك بسبب القضايا بينه وبين هيفا وهبي، وكذلك الشكاوى المتبادلة في نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية. غير أن وهبي ووزيري لم يكونا الحالة الأولى في الوسط الفني، فهناك حالات كثيرة تشبههما.

وقد سبق للفنانة شيرين عبد الوهاب الانفصال عن مدير أعمالها ياسر خليل بسبب خلافات كبيرة بينهما، وامتد الأمر ليصل إلى اشتباك بين زوجها الفنان حسام حبيب وخليل، وعلى إثره تم الحكم على حسام حبيب بالسجن والغرامة بسبب اتهامه بمحاولة الشروع في قتل خليل.

الفنانة المصرية ساندي دخلت هي الأخرى في مشكلة كبيرة مع زوجها ومدير أعمالها السابق حسام بدران، وذلك بعدما أكدت أنه يهددها بصور فاضحة، قبل أن يورطها في اعتزال الغناء بكتابته بوست من خلال حسابه الخاص على "إنستغرام" الذي كان يديره، لتخرج ساندي بعد نهاية المشكلة لتعلن أنها لم تعتزل.

وتعتبر قصة محمد الشرنوبي مع مديرة أعماله ومنتجة أعماله وخطيبته السابقة سارة الطباخ الأشهر في هذا الأمر، حيث إن هناك خلافات بينهما منذ عامين وصلت إلى ساحات المحاكم ولم تنته حتى الآن.

تامر حسني هو الآخر كان من ضمن الفنانين الذين دخلوا في مشاكل مع مديري أعمالهم، ولكن الأمر لم يكن بحدة الحالات السابقة، حيث حدثت خلافات بينه وبين محمد فؤاد مدير أعماله الذي ظل معه سنوات، لينتج عن الأمر انفصالهما فنياً ويقرر الفنان المصري أن يكون مدير أعماله هو شقيقه حسام حسني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم