الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هنا الزاهد تحيي فكرة طلعت زكريا وتتقمص دور "باربي"

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
هنا الزاهد تحيي فكرة طلعت زكريا وتتقمص دور "باربي"
هنا الزاهد تحيي فكرة طلعت زكريا وتتقمص دور "باربي"
A+ A-

تستعد الفنانة هنا الزاهد لعمل فني جديد تجسّد فيه شخصية الدمية "باربي" الشهيرة، وهو الفيلم المليء بالمفاجآت، ليس لأنه العمل الأول الذي سيجسد تلك الشخصية في الوطن العربي فقط، ولكن لأن صاحب الفكرة أيضاً هو الفنان الراحل طلعت زكريا، زوج والدة هنا الزاهد، والذي اقترحها عليها بسبب كثرة تشبيه الجمهور لها بشخصية "باربي" بسبب ملامحها وشعرها الأصفر الطويل.

وجاءت فكرة الفيلم للفنان طلعت زكريا قبل وفاته بعام، وطرحها على هنا الزاهد التي وافقت عليها، ولكنها كانت منشغلة في ذلك الوقت بتصوير أعمال أخرى، حيث تعتبر الزاهد طلعت زكريا بمثابة والدها، فهو من قام بتربيتها ومساعدتها على دخول الوسط الفني، والعمل سيكون موجهاً للأطفال في المقام الأول، وهو ما يعمل عليه حالياً السيناريست فادي أبو السعود، في حين أن جهة الإنتاج لم تستقر على اسم المخرج.

وقد وافقت شركة "سينرجي" على إنتاج العمل الذي طرحته عليهم هنا الزاهد وأعطت الضوء الأخضر للسيناريست لبداية كتابة الفيلم، كما وافقت الشركة على كتابة إهداء خاص للفنان الراحل طلعت زكريا صاحب الفكرة بناء على طلب من هنا الزاهد، كنوع من رد الجميل له بعدما قدم لها الكثير.

وتنتظر هنا عرض فيلمها الجديد "الغسالة" الذي يُعرض في السينمات خلال اليومين المقبلين، مع بداية موسم عيد الأضحى، والذي يشاركها في بطولته أحمد حاتم، محمود حميدة وشيرين رضا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم