الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"كارولينا هيريرا" ملتزمة البعد الخيري في عملها

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
"كارولينا هيريرا" ملتزمة البعد الخيري في عملها
"كارولينا هيريرا" ملتزمة البعد الخيري في عملها
A+ A-

على غرار العديد من العلامات التجارية، تُظهر Carolina Herrera تضامنًا خلال وباء الفيروسات التاجية وتتعهد بالتبرع بنسبة عشرة في المئة من مبيعات أكسسواراتها للصليب الأحمر الدولي. عمل ملتزم.

خلال فترة الاحتجاز شبه العالمي الذي أوقف كوكب الأرض عن الحركة لما يقرب من أربعة أشهر، تمت تعبئة العديد من العلامات التجارية للأزياء والجمال عن طريق تصنيع جلٍّ كحولي مائي أو أقنعة لموظفي التمريض. في صيف 2020، لا يزال الفيروس موجودًا، وتلتزم كارولينا هيريرا، العلامة التجارية المفضلة للأزياء لدى ليتيسيا ملكة إسبانيا، بإيماءة قوية وبالتالي تشارك في استعادة "متعة الحياة".

تطلق العلامة الإسبانية، التي تنتمي إلى عائلة تحمل الاسم نفسه، برنامجًا خيريًا، Carolina Herrera heart for hope، وهي ملتزمة بأكثر الفئات حرمانًا. وهكذا، حتى 31 كانون الأول 2020، لشراء حقيبة يد أو أي أكسسوار آخر لبيع الأزياء، سيتم التبرع بعشرة في المئة من المبيعات للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

يقول ويس جوردون، المدير الفني للعلامة التجارية: "معرفة أن براعتنا الحرفية يمكن أن تجلب الفرح والأمل لقلوب الناس في جميع أنحاء العالم هي أفضل مكافأة يمكننا أن نحلم بها". بالنسبة إلى كارولينا أدريانا هيريرا، ابنة كارولينا هيريرا والمديرة الفنية لقسم التجميل (العلامة التجارية لديها عطور)، تؤكد أهمية هذا الالتزام لعائلتها: "نحن نؤمن بقوة الاتحاد. الآن، أكثر من أي وقت مضى، نختار أن نجد فرحة وجمال الحياة". الآن حان دوركم، من خلال التسوق لشراء حقيبة عصرية هذا الموسم أثناء القيام بعمل جيد.

المدير الفني للإبداع ويس جوردون والمديرة الفنية للتجميل كارولينا أدريانا هيريرا 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم