الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فوز اثنين من الشرق الأوسط في مسابقة أبل للتصوير الفوتوغرافي IPPAWARDS

فوز اثنين من الشرق الأوسط في مسابقة أبل للتصوير الفوتوغرافي IPPAWARDS
فوز اثنين من الشرق الأوسط في مسابقة أبل للتصوير الفوتوغرافي IPPAWARDS
A+ A-

بعد مراجعة آلاف الصور من مصورين آيفون في أكثر من 140 دولة حول العالم، أعلن الحكام اليوم عن نتائج جوائز أبل التصوير الفوتوغرافي "IPPAWARDS" للسنة الـ 13 على التوالي.

تتمحور مسابقة التصوير الفوتوغرافي iPhone 2020) IPPAWARDS) حول تقديم مستخدمي هواتف ايفون من جميع أنحاء العالم لصور التقطت بواسطة أجهزتهم .

ووفقاً لما ذكره موقع "ماشابل" فالفائزون في IPPAWARDS استخدموا مجموعة متنوعة من أجهزة ايفون المختلفة، ابتداءً من هاتف iPhone 6 وصولاً الى هاتف iPhone XS - مما يثبت أنك لست بحاجة إلى أحدث طراز لالتقاط لقطات رائعة للغاية. بالطبع، هناك بعض عمليات التحرير اللاحقة لتحسين جودة الصور، ولكن تم التقاطها جميعًا باستخدام أجهزة ابل.

الفائزة بالجائزة الكبرى لهذا العام هي "Dimpy Bhalotia" وهي مصورة شوارع من المملكة المتحدة، استخدمت هاتف iPhone X لالتقاط صورتها، "Flying Boys"، التي التقطت في الهند.

المفارقة هذا العام الى وجود فائزين في المراتب الثلاث الأولى من الشرق الأوسط ضمن 18 فئة إضافية.

منى جمعان من البحرين فازت بالمركز الأول عن "بورتريه" وسيف حسين من العراق الذي حصل على المركز الثالث في فئة "مصور العام". جاءت صورة منى، بعنوان "العزلة الجميلة" خلال جولة تصوير في المغرب. بينما جاءت صورة سيف بعنوان "شيخ الشباب" وهي عبارة عن صورة لرجل مسن.

أعربت منى عن تكريمها في الجائزة، وهي في الواقع المرة الثانية التي تفوز فيها بجوائز IPPAWARDS، قائلة إن الشعور بالسعادة هو نفسه مثل المرة الأولى، من جهته، أشاد سيف بالمنصة كوسيلة لإظهار الدعم للمصورين، وكان يأمل في الفوز بجوائز IPPAWARDS في يوم من الأيام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم