الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هيفا وهبي تنتصر في جولتها الثانية... القبض على مدير أعمالها السابق

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
هيفا وهبي تنتصر في جولتها الثانية... القبض على مدير أعمالها السابق
هيفا وهبي تنتصر في جولتها الثانية... القبض على مدير أعمالها السابق
A+ A-

ألقت قوات الشرطة المصرية القبض على مدير أعمال #هيفا_وهبي السابق محمد وزيري، ومنتج فيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، وذلك بتهمة النصب على الفنانة اللبنانية، حيث سبق لوهبي التقدم ضده بمحاضر عدة ودعاوى قضائية، اتهمته فيها بالاستيلاء على أموال تخصّها من دون وجه حق.

كانت نيابة ثان زايد قد استدعت وزيري للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من خلال المحاضر الرسمية التي قدّمها ضده ياسر قنطوش المستشار القانوني عن هيفا وهبي، حيث تم إجراء تحريات سريعة، تبين من خلالها صحة واقعة الاستيلاء على أموال الفنانة، ليتم التحفظ على مدير أعمالها السابق.

وانتصرت وهبي في جولة أخرى أمس الأول بنقابة المهن الموسيقية، في جلسة جمعتها بمدير أعمالها بحضور أشرف زكي نقيب الممثلين، حيث حضر شهود وأكدوا أن أجر وهبي في فيلم "أشباح أوروبا" الذي ينتجه الوزيري هو 5.5 ملايين جنيه وليس مليوناً فقط كما هو مكتوب في العقد.

وتستمر الحرب بين وهبي ووزيري الذي أقام دعوى قضائية حاول فيها إثبات زواجه بها، في حين أقامت الأخيرة دعوى قضائية ضده تتهمه بالاستيلاء على 63 مليون جنيه من أموالها الخاصة بموجب توكيل حرّرته له، كما قدّمت ضده شكوى في نقابتي المهن الموسيقية والمهن التمثيلية لمنع عرض فيلم "أشباح أوروبا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم