الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

"شخص رائع لكنّه معقد"... كيم كارداشيان تطلب التعاطف مع زوجها كاني ويست

المصدر: "رويترز"
"شخص رائع لكنّه معقد"... كيم كارداشيان تطلب التعاطف مع زوجها كاني ويست
"شخص رائع لكنّه معقد"... كيم كارداشيان تطلب التعاطف مع زوجها كاني ويست
A+ A-

ناشدت نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان الجمهور بإحاطة زوجها مغني الراب #كاني_ويست بمشاعر التعاطف والإشفاق لمعاناته من اضطراب ثنائي القطب، دفعه لإصدار سلسلة من التصريحات المشوشة في موضوعات من السياسة إلى الزواج.

وأطلقت كارداشيان النداء عبر حسابها عبر موقع "إنستغرام" في أول تصريح معلن من جانبها بخصوص مقابلات مع ويست وتعليقات له عبر "تويتر" وظهوره في أماكن ذعامة على مدى أسابيع، مما أثار القلق على الصحة النفسية للمغني الحائز على جائزة "غرامي" الموسيقية المرموقة.

وكتبت كارداشيان: "كما يعلم الكثيرون منكم فإن كاني مصاب باضطراب ثنائي القطب" ووصفته بأنّه "شخص رائع لكنّه معقد".

ولم تتطرّق كارداشيان لحديث ويست عن اعتزامه المنافسة في انتخابات الرئاسة الأميركية في تشرين الثاني المقبل. ونظّم ويست تجمّعاً انتخابياً شابه سوء التنظيم بولاية ساوث كارولاينا مطلع الأسبوع لكنه لم يتحدث عن أي سياسات ملموسة.

وقالت كارداشيان: "المقربون من كاني يعرفون قلبه ويتفهمون أن كلماته لا تتماشى أحيانا مع نواياه".

وجاءت تصريحاتها بعد سلسلة من التغريدات التي كتبها ويست في ساعة متأخّرة من الليل وكان من بينها تغريدة قال فيها إنه يسعى للطلاق من كارداشيان. واختفت هذه التغريدة بعد دقائق. وتزوّج ويست وكارداشيان عام 2014 وأنجبا أربعة أطفال.

وأعلن ويست عن إصابته باضطراب ثنائي القطب عام 2018، وعبّر في الماضي عن أسفه لأنه يشعر بأن العقاقير التي يتناولها تكبل موهبته. ودخل المستشفى عام 2016 لتلقي العلاج النفسي.

وقالت كارداشيان، وهي أيضاً سيدة أعمال في مجال مستحضرات التجميل وذاع صيتها عبر برنامج تلفزيون الواقع (كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز)، إنّها تحاول هي وأسرتها جلب المساعدة لِويست وتحدثت عن الوصمة وسوء الفهم الذي يحيط بالمرض النفسي.

وأضافت: "أناشد الإعلام والناس أن يغمرونا بمشاعر العطف والشفقة اللازمة حتى نستطيع اجتياز هذا الأمر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم