الإثنين - 19 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

بابلو لارازابال سفيراً عالمياً لـ"غولف السعودية"

المصدر: "واس"
بابلو لارازابال سفيراً عالمياً لـ"غولف السعودية"
بابلو لارازابال سفيراً عالمياً لـ"غولف السعودية"
A+ A-

انضم لاعب #الغولف الإسباني المحترف بابلو لارازابال إلى جانب مواطنه ادري أرناوس من الجولة الأوروبية، والبريطانية إيمي بولدين، والسويدية كاميلا لينارت من الجولة النسائية الأوروبية، إلى قائمة سفراء "غولف السعودية" العالميين، ضمن جهودها الرامية إلى الترويج والتعريف بالمملكة العربية السعودية كوجهة استثنائية من الطراز العالمي لكل ما يتعلق بهذه اللعبة.

وأعرب بابلو عن سعادته بانضمامه إلى قائمة سفراء "غولف السعودية"، وقال: "فخور لكوني جزء من هذا الفريق، وأتطلع لتعريف جمهوري بروائع المملكة، لا سيما أن منطقة الشرق الأوسط شاهدة على عدد من أهم الإنجازات في مسيرتي".

وأشاد بالحضور القوي والزخم الكبير للغولف السعودي في المدة الأخيرة، وهو ما لمسه بوضوح بعد مشاركته في دورة هذا العام من بطولة السعودية الدولية.

بدوره، شدد الرئيس التنفيذي لغولف السعودية ماجد السرور على أهمية انضمام بابلو لارازابال إلى قائمة السفراء الرسميين، مشيداً بمستوى اللاعب المميز والأداء الرائع الذي قدمه في إطار مشاركته ببطولة السعودية الدولية، متطلعاً لتوطيد هذه الشراكة والافادة من خبرات اللاعب، لا سيما على صعيد اجتذاب الشباب السعودي وتشجيعه على ممارسة الرياضة المميّزة.

وحقق لارازابال العديد من الإنجازات خلال مسيرته، وأصبح اسماً لامعاً في الجولة الأوروبية على مدى أكثر من عقد من الزمان، حيث نال "جائزة السير هنري كوتون لأفضل لاعب هاوٍ لعام 2008"، بعد أن لعب في 28 فاعلية وسجل 17 فوزاً، وكان قبل نيل هذا اللقب قد حصد كأس بطولة فرنسا المفتوحة، مما شكّل بداية قوية لمسيرته.

كما حصد 4 ألقاب إضافية تشمل فوزه ببطولة "بي إم دبليو الدولية المفتوحة" لعامي 2011 و2015، إلى جانب لقب المرحلة الصحراوية في الشرق الأوسط، وفوزه بلقب بطولة "أبو ظبي إتش إس بي سي للغولف 2014"، حيث كان مصنفاً ضمن أفضل 100 لاعب عالمي آنذاك، كما نال اللاعب خلال شهر كانون الأول 2019 لقبه الخامس بعد انتظار دام 4 سنوات ونصف، وذلك بفوزه ببطولة "ألفريد دانهيل 2019".

الكلمات الدالة