الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

رابح ماجر يتوقّع بطل دوري أبطال أفريقيا

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
رابح ماجر يتوقّع بطل دوري أبطال أفريقيا
رابح ماجر يتوقّع بطل دوري أبطال أفريقيا
A+ A-

كشف النجم الجزائري السابق #رابح_ماجر عن توقعه لبطل مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

ومن المُقرر أن يتواجه فريقا الأهلي والزمالك المصريين مع الوداد والرجاء المغربيين، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال أيلول المقبل.

وقال ماجر عبر فضائية "أم بي سي مصر": "إن التكهن بطرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا صعب للغاية، لأن الكرة المغربية، والمصرية على درجة واحدة من القوة، كما أن أندية الوداد والرجاء والأهلي والزمالك تمتاز بالخبرة".

وتابع: "ما يؤكد أن كل شيء ممكن في نصف النهائي، أن الأهلي حقّق الفوز على صن دوانز، والزمالك على الترجي، رغم ما سبق هذه المواجهات من ظروف كانت تصب في مصلحة منافسي الأهلي والزمالك، لذا فإن كل شيء ممكن في هذه المباريات، والفرق الأربعة تطمح إلى الوصول للنهائي".

ونصح ماجر الوداد والرجاء بأن يفوزا بالمباراة الأولى بنتيجة كبيرة، إذا أرادا الوصول للنهائي، لأن العودة ستكون صعبة أمام الأهلي والزمالك وبمؤازرة جماهيرية كبيرة، مضيفاً أن الأفضلية ستكون للناديين المصريين قليلاً، لإقامة لقاءي العودة بمصر، لذا فإنه يحذّر الأهلي والزمالك من الخسارة في المغرب.

وعن الفريق الذي يتوقع فوزه باللقب، أجاب: "الأهلي فريق جيد، والوداد فاز على النجم الساحلي في المغرب وخسر في تونس أمام النجم، لكنه ليس على مستوى الفريق المصري، الذي يمتلك لاعبين مميزين بجانب الجماهير، ولكن يجب أن يقدم مباراة قوية في المغرب، وأظن أنه الأفضل والأقرب للتتويج".

وعن فرص الزمالك في التتويج، قال ماجر إن "كل شيء وارد، بشرط أن يحقق نتيجة إيجابية في المغرب، ويستطيع أن يحقق مفاجأة كبرى في مصر، كما فعل أمام الترجي التونسي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم