الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ورثة أحمد زكي يتنصرون... لماذا انسحب محمد رمضان من معركة "الإمبراطور"؟

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
ورثة أحمد زكي يتنصرون... لماذا انسحب محمد رمضان من معركة "الإمبراطور"؟
ورثة أحمد زكي يتنصرون... لماذا انسحب محمد رمضان من معركة "الإمبراطور"؟
A+ A-

كان من المفترض أن يبدأ الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل "الإمبراطور" خلال الفترة المقبلة، بعد انتهائه من قضاء إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، حيث بدأ السيناريست بشير الديك كتابة حلقات المسلسل الذي يحكي قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي منذ فترة، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وتراجع رمضان عن تقديم المسلسل، فما الأسباب؟

بعد الإعلان عن بدء التحضيرات لمسلسل "الإمبراطور"، أعلن ورثة أحمد زكي وأفراد عائلته رفضهم المشروع لأسباب عدّة، منها تجاهلهم، وعدم الحصول على إذنهم، وثانيها رفضهم اختيار رمضان لتجسيد الشخصية، وثالثها المقابل المادي الكبير الذي طلبه الورثة للموافقة على تصوير المسلسل.

محمد رمضان تحدّى عائلة أحمد زكي وأعلن عن دخوله تصوير المسلسل حتى بعد إعلان رفضهم، وعندما أعلن الورثة اتجاههم للمحكمة لمقاضاة رمضان والشركة المنتجة "سينرجي"، قرّرت الأخيرة التراجع عن إنتاج المسلسل لعدم دخول ساحات القضاء، وفي مشكلة هم في غنى عنها.

هذا المسلسل لم يكن المشروع الأول الذي يفشل لمحمد رمضان، فقد سبقه مشروع "نسل الأغراب" الذي يخرجه محمد سامي، وكان من المفترض أن يشارك فيه محمد رمضان مع أحمد السقا، لولا أن خلافاً على ترتيب الأسماء أطاح برمضان من العمل.

وقررت الشركة المنتجة استبدال العمل بمشروع درامي آخر يحمل اسم "موسى"، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وانتهى السيناريست من كتابة 5 حلقات منه، وأعلن مخرجه منذ ساعات بدء التحضير لتصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم