الثلاثاء - 27 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

بالصور: المصري تريزيغيه يتوهّج أمام كبار إنكلترا

المصدر: النهار
أنور العشري
بالصور: المصري تريزيغيه يتوهّج أمام كبار إنكلترا
بالصور: المصري تريزيغيه يتوهّج أمام كبار إنكلترا
A+ A-

واصل محمود حسن "تريزيغيه" نجم المنتخب المصري وأستون فيلا الإنكليزي، هوايته في هز شباك كبار الأندية الإنكليزية، وكان آخرها في مباراة فريقه أمام #أرسنال، أمس الثلثاء، في ملعب فيلا بارك، ضمن المرحلة 37 قبل الأخيرة.

وهز النجم المصري شباك الأرجنتيني إيميليانو داميان مارتينيز حارس أرسنال بعد 27 دقيقة من المباراة، وقاد فريقه إلى فوز غال بهدف يتيم، وثلاث نقاط اقترب بها من البقاء في "الأضواء"، حيث يكيفه الفوز في المباراة الختامية.

رفع أستون فيلا رصيده إلى 37 نقطة، صعد بها إلى المركز 17 أول مراكز البقاء، متخطياً واتفورد الذي سقط قبلها بساعات قليلة برباعية نظيفة أمام الوصيف مانشستر سيتي.

وواصل تريزيغيه التهديف للمباراة الثانية على التوالي في ملعب فريقه، بعد أن سجل هدفي أستون فيلا أمام ضيفه كريستال بالاس في المرحلة 35.

ورفع النجم المصري رصيد أهدافه في أول مواسمه بالدوري الإنكليزي إلى 6 أهداف، انفرد بها بوصافة هدافي فريقه خلف الإنكليزي جاك جريلش صاحب السبعة أهداف.

كان تريزيغيه قد افتتح رصيده التهديفى في شباك ليفربول (البطل المتوج بلقب هذا الموسم بعد طول غياب) في الجولة 11، ثم ولفرهامبتون بملعبه في الجولة التالية.

في حين نجح في التسجيل بشباك كبار "البريميرليغ" ثلاث مرات، بنسبة تصل إلى 50% من أهدافه، البداية مع ليفربول ثم تشيلسي في الدور الأول، وأمس أمام أرسنال.



الكلمات الدالة