السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

اتحاد بلديات صور: 4 إصابات جديدة بكورونا

اتحاد بلديات صور: 4 إصابات جديدة بكورونا
اتحاد بلديات صور: 4 إصابات جديدة بكورونا
A+ A-

أعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور، انه "وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء بأنه تم تسجيل 4 إصابات جديدة اليوم بفيروس كورونا مثبتة ومؤكدة مخبرياً، منها 3 إصابات محلية مخالطة لحالات مثبتة وحالة واحدة وافدة من إحدى الدول الإفريقية".

وأشارت، في بيان اليوم، الى ان "عدد المصابين في القضاء ارتفع إلى 211 مصاباً؛ 117 حالة وافدة من إفريقيا (3 حالات وفاة)، 4 حالات وافدة من أوروبا، وحالة واحدة وافدة من سوريا، فيما سُجلت 88 حالة محلية (82 حالة من المخالطين) بينها 25 حالات لمواطنين من التابعية الفلسطينية (3 حالات وفاة)، وقد تماثلت 88 منهم للشفاء بشكل تام.

وأكدت الوحدة أنّها "الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبهة وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء، وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة. وبسبب استمرار تزايد أعداد المصابين وفق تقارير وزارة الصحة العامة ننصح جميع القاطنين في قضاء صور الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أية إصابة او ضرر محتمل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم