الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

ابنة أصالة تحتفل بخطوبتها: "معاً للأبد" (فيديو)

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
ابنة أصالة تحتفل بخطوبتها: "معاً للأبد" (فيديو)
ابنة أصالة تحتفل بخطوبتها: "معاً للأبد" (فيديو)
A+ A-

احتفلت الفنانة أصالة بحفل خطوبة ابنتها شام الذهبي على دكتور التجميل معتز نصير، في حفل بسيط اقتصر حضوره على أفراد الأسرتين.

ونشرت شام صورتين الأولى عائلية من أجواء حفل الخطوبة والثانية مع معتز، أرفقتها بتعليق: "العائلة تصبح أجمل، شكراً لكونكم صادقين والسماح لي برؤية جانب مختلف من الحياة، معاً إلى الأبد".

وعلى رغم طلاق أصالة وزوجها المخرج طارق العريان منذ أشهر، إلا أنّه لم يكن من المتوقع عدم حضوره، فقد كانت شام الذهبي تعتبره الأب الروحي لها، ولكن المفاجأة أنه لم يحضر، وهو ما يوضّح حجم الخلاف بينه وبين أصالة، وأنه كبير جداً والانفصال لم يتم ببساطة.

شام التي وصفت طارق العريان في عيد ميلاده العام 2018 بأنه "الأب الروحي" و"جوهرة العائلة" و"السند وأفضل صديق"، والأهم من كل ذلك أنه مرآتها لهذا العالم الذي تعرفت إليه من خلاله، ومع ذلك لم يكن طارق العريان حاضراً.

شام جرت خطبتها على الدكتور معتز نصير دكتور التجميل الذي درس الطب في جامعة عين شمس في مصر، يمتلك عيادات تجميل، وتربط والدته علاقة جيدة بالفنانة أصالة، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصيراً من حفل الخطوبة الذي أقيم مساء أمس الأحد.


الكلمات الدالة